نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2013-2014 موقع بوابة الحكومة المصرية

أعلنت وزارة التربية والتعليم فى تصريح للدكتور أحمد فرحات عن أن نتيجة المرحلة الثالثة من الثانوية العامة من المقرر لها الظهور السبت غداً وذلك من المقرر ظهور نتيجة التنسيق صباح السبت علي عدد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك الحصول عليها نهاية هذا المقال.

وقال أن باب تسجيل الرغبات بالنسبة الي المرحلة الثالثة من طلاب وطالبات الثانوية العامة قد تم إغلاقها اليوم, وأشار الي أن السبت هو الموعد الرسمي المقرر من الوزارة لظهور نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة 2013.

تابع على المكسب almksb.com قراءة موضوع نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2013-2014 موقع بوابة الحكومة المصرية :

التنسيق الخاص بالمرحلة الثالثة الذي تقدم إلية ما يبلغ 150 الف طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية خلال الايام الماضية, ومع بدء الدراسة فى مصر اليوم 21 من شهر سبتمبر 2013 الجميع من طلابنا يشعر بالتوتر نظراً لتأخر ظهور النتائج بعض الشئ وحتي الان هؤلاء الطلاب لم يتمكنون بالفعل من معرفة أي من الكليات والجامعات التي ينتسبون إليها.

عملية الإستعلام عن النتيجة علي الإنترنت تتطلب بعض الوقت والمعرفة والخبرة فى إستخدام مواقع الإنترنت, لكن ليست بتلك الصعوبة التي يعتقد البعض أنها كذلك, فكل ما يلزم زوارنا الكرام هو الدخول الي موقع بوابة الحكومة المصرية عبر الرابط المرفق معنا فى هذا المقال ومن ثم الإستعلام عن نتيجة التنسيق عبر رقم الجلوس أو بأي طريقة تعمل الوزارة علي ضرورة الحصول علي النتائج من خلالها.

 

لذا هي حالة من التوتر الشديد التي تلاحق الكثير من طلابنا علي مستوي الجمهورية من طلاب المرحلة الثالثة, ولما لعملية الإستعلام عن النتيجة من أهمية بالغة وجب علينا العمل علي توفير النتائج لهؤلاء الطلاب والطالبات ولكي يتمكن الجميع من الحصول علي نتائجهم سريعاً وتغطية تلك العملية بشكل يتناسب مع أهميتها بالنسبة إليكم زوارنا الكرام.

بينما عن النتائج فنحن نتابع معكم أي تطورات فى حال تأخر ظهور النتائج او اى أخبار جديدة تهم الطلاب والطالبات فى المقام الاول, لكن الان للإنتقال الي موقع بوابة الحكومة المصرية يمكنك عزيزي الزائر الدخول الي الرابط التالي :- نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2013.

الإستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالث 2013 الثانوية العامة الان من خلال المواقع المصرية المتخصصة فى متابعة اخبار المرحلة الثانوية ومن ثم متابعة أخبار التنسيق والجامعات المصرية بشكل عام, حيث عبر هذا المقال زوارنا الكرام ستكونون علي متابعة لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2014.

ولعلنا نشاهد الكثير من التوتر المصاحب للجميع من طلابنا بسبب تأخر ظهور نتائج المرحلة الثالثة منذ البداية ومن ثم أعقبها تأخر ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2013 للثانوية العامة مما دفع الجميع الي التوتر بشدة خلال تلك اللحظات, وبسبب ما تشهدة مصرنا الحبيبة فى وقتنا الحالي من توتر أمني شديد للغاية فإن كل شئ أصبح بعكس ما نتوقع.

الموقع الرسمي والرئيسي التابع لوزارة التربية والتعليم موقع “بوابة الحكومة المصرية” ويمكن الدخول الي الموقع الحصول علي النتائج بشكل سريع.

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2013

الحصول علي نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة من موقع الوزارة ( بوابة الحكومة المصرية )

من هنا

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2013 في مصر
نتائج تنسيق ااشهادات المعادله 2014
اخر اخبار الشهادات المعادله 2013
نتيجة تنسيق شهادات الثانوية المعادلة 2013/2014
متى ستظهر نتيجة تنسيق الشهادات المعادله2013
نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2013-2014
نتيجة الشهادات المعادله
نتيجه التنسيق للشهادات المعادله 2013
اى اخبار عن تنسيق الشهادات المعادلة 2013
اخر اخبار عن نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2013
متى موعد نتيجة الشهادات المعادلة 2013
الآن نتيجة الشهادات المعادلة ٢٠١٣
متي موعد نتيجة الشهادات المعادلة ٢٠١٣

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2013-2014

موقع بوابة الحكومة المصرية

تابعونا للمذيد من المعلومات عن نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2013-2014 موقع بوابة الحكومة المصرية :

-------------------------------

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى