التسجيل في سكنات وكالة عدل الجزائر insecription aadl com

رابط موقع التسجيل فى سكنات وكالة عدل الجزائر 2013 iscription aadl com ونعلم سيادتكم ان الرابط في بعض الاحيان لا يعمل نظرا للضغط على الموقع ولذلك داوموا بالدخول عليه ويمكنكم التسجيل اكثر من مرة ولا مشكلة في ذلك.

رابط مباشر تسجيل في سكنات وكالة عدل الجزائر مباشرة www insecription aadl com

الرابط : inscription.aadl.dz/

وجاء في تصريح آخرللمديرالعام للوكالة الياس بنيدير أن الموقع الالكتروني الذي خصصته وكالة عدل لتسجيل المكتتبين يعاني من الازدحام بسبب اقبال المواطنين على التسجيل حيث شهدت فضاءات الانترنيت عبر التراب الوطني ازدحام المواطنين ووقوفهم في طوابير للقيام بعملية التسجيل بأنفسهم.

واشار مدير الوكالة في تصريحه بأن الاولوية في الاستفادة من برنامج سكنات عدل ستكون للمكتتبين في برنامجي2001 و 2002.

رابط موقع التسجيل في مشروع سكنات الوكالة الوطنية عدل inscrption aadl dz الجزائر من هنــــا

أيقظت عملية الاكتتاب في السكن بصيغة البيع بالإيجار، أمس، الجزائريين باكرا، للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص للعملية، بمن في ذلك أصحاب نوادي الأنترنت، الذين تزاحم أمامهم المعنيون بسكنات ”عدل” في طوابير طويلة. وبين من تمكّن من الحصول على وصل التسجيل ومن أرقّته العملية، تساءل الجميع ”متى نحصل على مساكننا؟”.
لم يختلف المشهد كثيرا في ولايات الوطن في أول يوم من الاكتتاب الخاص بسكنات البيع عن طريق الإيجار، التي شغلت بال الكثيرين، وصنعت العاصمة الاستثناء بالنظر للعدد الكبير من المهتمين بهذه الصيغة السكنية، وشهدت عنابة وقسنطينة ووهران وسطيف أكبر عدد من المسجلين والمهتمين بهذه الصيغة التي أحيتها الحكومة من جديد. ووقفت ”الخبر” على شبه ”حالة استنفار” قادت الكبار والصغار نحو نوادي الأنترنت للتسجيل في الجزائر العاصمة.
وفي باش جراح بالعاصمة، انتهز صاحب نادي أنترنت الفرصة ليفتح محله على غير العادة في الساعة السابعة صباحا، بسبب إصرار المواطنين على ضرورة التسجيل في الساعة الأولى من إطلاق العملية، وهناك يقول كمال: ”العملية انتظرناها طويلا، ولا يمكنني أن أفوّت الفرصة، بل أني لم أنم أصلا”.
وفي الرويبة اصطفت طوابير من المواطنين أمام نوادي الأنترنت، وهو ما أربك صاحب إحدى النوادي الذي كان يطلبه الزبائن من أجل معرفة كيفية وطريقة التسجيل، وبسبب صعوبة الولوج للصفحة الرسمية المخصصة للعملية. ويقول حمزة، مسيّر نادي للأنترنت، ”الأمر صعب، ونحن أمام حالة استثنائية فعلا”. وكان من بين الزبائن من يطلب من صاحب النادي أن يسجله كونه يجهل استعمال الكمبيوتر، والكل يحمل في يده الوثائق اللازمة بما فيها بطاقة التعريف الوطنية.
”عدل”.. طبعة 2013

وطرح الكثير في النوادي كما في المقاهي سؤالا واحد وهو هاجس تأخر إنجاز السكنات، حيث يقول عادل بأن ”ما حدث مع البرنامج السابق يجعلنا غير متفائلين، ونتمنى أن يتم احترام آجال الإنجاز”. وأوضحت عائشة، الماكثة في البيت والأم لـ5 أطفال، ”كنا ننتظر بصيص أمل سكنات ”عدل”، وسجلنا اليوم، لكن الخوف كل الخوف ألا تنجز السكنات في 2015 كما أعلن عنها”.
ويقول الكثيرون بأن إعادة بعث هذه الصيغة السكنية من قِبل الوزير عبد المجيد تبون لا تعني القضاء التام على أزمة السكن، ولا تلبي سوى جزء بسيط من الطلب الوطني. ولم تتردد سيدة في عقدها الخامس في إطلاق العنان لزغرودة في ساحة أول ماي، بعد أن أبلغها ابنها بأنه تمكن من التسجيل، ورفعت يديها للسماء وهي تقول ”إن شاء اللّه السكن قبل 2015”. وتخوّف آخرون من كثـرة المسجلين وحظوظهم بالنسبة للترتيب الذي حصلوا عليه تسلسليا.
ما بعد التسجيلات؟
وتلقى المسجلون وصل التسجيل الذي يتضمن الرقم والرقم السري وقاموا بطباعته، كما تلقوا التصريح الشرفي الذي يتعهد فيه المعني بالمشروع بأنه لم يستفد من أي مساعدة مالية من الدولة قصد شراء عقار ذي استعمال سكني. وألح المواطنون على ضرورة التعجيل بدراسة طلباتهم والرد عليهم في أقرب وقت، من أجل تقديم الملف المطلوب للحصول على السكن. وتساءل الكثيرون عن طريقة تمكينهم من الإجابة والاستدعاءات، بالنظر إلى أنهم قدّموا عدة معلومات شخصية منها ”رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني وعنوان الإقامة”.
وفي انتظار اكتمال دراسة الملفات، التي كان عددها خياليا في أول يوم من العملية، تبقى عملية اكتتاب 2013 استثنائية، أدخلت الفرحة على الكثيرين لأنها تزامنت مع قرعة كأس العالم 2014، وأزعجت آخرين ممن أتعبتهم عملية التسجيل عبر خدمة أنترنت ضعيفة ورديئة.

حسب أرقام وزارة السكن
أكثـر من 84 ألف مسجل في اليوم الأول

بلغ عدد الطلبات المسجلة في أول يوم من عملية الاكتتاب عن طريق الأنترنت في البرنامج الجديد للســـــــكن بصيغة البيع بالإيجار للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطــــــويره ”عدل” 84.215 طلب، حـــــــسب ما علم أمس من وزارة السكن والعـــــمران والمدينة.
وبلغ عدد الطلبات المقدّمة من قِبل الأشخاص المتزوجين للحصول على هذا النوع من السكنات، حتى الساعة الرابعة والنصف مساء، ما مجموعه 46.916 طلب من العدد الإجمالي للطلبات الموجهة للوكالة، مقابل 34.630 طلب مقدّم من قِبل الأشخاص العازيين، و2.296 طلب من الأشخاص المطلقين، في حين بلغ عدد الأرامل 373 شخص حسب حصيلة للوزارة.
وأحصت الوزارة 63.146 طلب قُدّم من قِبل فئة الرجال و21.069 طلب قُدّم من قِبل فئة النساء على المستوى الوطني منذ انطلاق عملية الاكتتاب عند الساعة الثامنة من صبيحة اليوم الاثنين.
وجاءت الجزائر العاصمة على رأس القائمة من حيث عدد الطلبات المسجلة، حيث بلغ عددها 44.288 طلب إلى غاية الساعة الرابعة والنصف مساء، مقابل 29.889 طلب عند منتصف النهار، متبوعة بكل من ولاية وهران بـ6.385 طلب وولاية قسنطينة بحوالي 2.711 طلب وولاية سطيف بـ1.963 ثم ولاية عنابة بـ1.656 طلب.

رابط موقع التسجيل في مشروع سكنات الوكالة الوطنية عدل inscrption aadl dz الجزائر من هنــــا

www inscription aadl dz
iscription aadl dz
inscrption aadl dz
طلب تسجيل سكن عدل
تسجيل في مشروع aadl
inscreption aadl
www iscription aadl com
تسجيل في adll dz
inscriptio aadl dz
inscription aadl com
WWW INSCRIPION AADL DZ
inscription adl
inscription adl 2013
www insoription aadl 2013 dz
www inscription aadl
/inscription-aadl-dz
www inscription-aadl dz
www inxrption aadl dz
inscription aadl com dze 2013
WWW INSCRIPTION AAADL DZ
تسجيل طلب السكن عدل
التسجيل لطلب سكن وكالة عدل
موقع التسجيل سكنات عدل aadl
التسجيل في سكناتaadl
inscripion aadl
insecription aaadl dz
كيفية التسجيل فيadll
ما فائدة رقم التسجيل و رقم السر في سكنات عدل
التسجيل الوكالة الوطنية للدعم الكن وتطويره aadl
التسجيل aadl الجزائر
Inscription AADL DZ التسجيل

رابط موقع التسجيل في مشروع سكنات الوكالة الوطنية عدل inscrption aadl dz الجزائر من هنــــا

 

-------------------------------

- تفاصيل أكثر عن الموضوع على المكسب -

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

أخبار السعودية ا أخبار مصر ا أخبار الإمارات ا أخبار العراق ا أخبار الجزائر