ردود وتعليقات على حلقة باسم يوسف امس الجمعة 25 اكتوبر 2013 يوتيوب youtube

شاهد ردود وتعليقات النشطاء والفنانين والنقاد على حلقة باسم يوسف امس الجمعة 25 اكتوبر 2013 يوتيوب youtube وقد أثارت حلقة برنامج «البرنامج» الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف، على قناة «سي بي سي»، الجمعة، جدلاً كبيرًا بين المشاهدين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي

تابع قراءة موضوع ردود وتعليقات على حلقة باسم يوسف امس الجمعة 25 اكتوبر 2013 يوتيوب youtube :

ما بين مؤيد ومعارض لمحتوى الحلقة، وذلك في أول حلقة من برنامجه بعد غياب أكثر من 4 أشهر وقسّم باسم يوسف حلقة برنامجه إلى 3 أجزاء، في الأولى عرض الحالة المصرية بعد «30 يونيو»، والثانية عن مدى معرفة المصريين بالمستشار عدلي منصور، الرئيس المؤقت، والثالثة موقف برنامجه «البرنامج» خلال الفترة المقبلة.

تعليقات المشاهدين علي حلقة باسم يوسف
حلقه باسم يوسف امس 25 اكتوبر
تعليقات على حلقه اﻻمس باسم يوس
حلقة باسم يوسف امس 26 /10 /2013
تحميل حلقه البرنامج باسم يوسف امس الجمعه

التعليقات والردود على حلقة باسم يوسف الاخيرة امس الجمعة 25/10/2013

التعليقات والردود على حلقة باسم يوسف الاخيرة امس الجمعة 25/10/2013

التعليقات والردود على موقعي التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، فثد كانت هناك إشادة كبيرة من قبل المتابعين، الذين حرصوا على تدوين آرائهم عن العودة الخاصة بباسم يوسف، معتبرين أنه استطاع الخروج بذكاء من مأزق محتوى الحلقة وما سيتحدث عنه

خاصة مع تحدي أنصار الرئيس المعزول له بأنه لن يظل منتقدا للأوضاع السياسية كما كان في ظل عهد مرسي، بينما طالبه مؤيدو الفريق عبد الفتاح السيسي بمراعاة ما تتعرض له البلاد في الفترة الحالية.

حلقة باسم يوسف امس 25/10/2013
تعليقات على حلقه باسم يوسف 25/10/2013
حلقة باسم يوسف امس 26 10 2013 يوم الجمعة
ردود حلقة باسم يوسف
تعليقات على برنامج باسم يوسف امس
حلقة باسم يوسف الاخيرة امس

وبعد أن ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في إحدى لقطات الحلقة الأولى للبرنامج، حينما كانت تتحدث عن الفريق عبد الفتاح السيسي ولكنها لم تتذكر اسمه ولقبه على الهواء، وهو ما دفع يوسف إلى السخرية من الموقف ومن مظهر شعرها، قامت غادة بشن هجوم حاد على يوسف عبر حسابها الرسمي عبر موقع “تويتر” عبر عدد من التغريدات، أكدت فيها أن باسم يوسف مصاب بالغيرة من الفريق عبد الفتاح السيسي، معتبرة أن السبب في ذلك هو أن “السيسي استطاع سحب البساط من تحت قدميه واحتل قلوب المصريين بدلا منه”، على حد تعبيرها.

التعليقات والردود على حلقة باسم يوسف الاخيرة امس الجمعة 25/10/2013

التعليقات والردود على حلقة باسم يوسف الاخيرة امس الجمعة 25/10/2013

وأكدت عبد الرازق أنها ليست حزينة بسبب سخريته منها، ولكنها حزينة بسبب ما قاله عن الفريق السيسي، وأنه من الممكن أن يتعرض للجيش المصري بالسخرية فيما بعد، وقالت غادة في أحد التغريدات “دكتور فشل في مهنته، وراح يشتغل مذيع وياخد ملايين، اسألوه بياخد كام البيه”.
ولم تكن غادة عبد الرازق هي الوحيدة من انتقدت باسم يوسف، بل إن الصفحات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، قامت بشن هجوم قوي خلال الحلقة، وخاصة بعد أن تم عرض أوبريت “ينابيع الطفولة” الذي سخر فيه من قيادات الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسي وقراراته تجاه ثورة الثلاثين من يونيو.

تعليقات على حلقة البرنامج امس الجمعة
حلقة باسم يوسف امس 25 10
حلقة باسم يوسف امس علي عدلي منصور youtube
حلقة باسم يوسفالاخيرة 25اكتوبر
وفي تعليقه على ما جرى عقب نهاية الحلقة الأولى من البرنامج، اكتفى يوسف بتغريدتين عبر “تويتر”، قال في الأولى “تقول الأسطورة أن الشعب المصري ابن نكتة ويتقبل السخرية. هذا صحيح لكن أضف للجملة “اللي على مزاجه فقط”، وبعدما اشتدت ردود الأفعال قال يوسف “ما كنتش حلقة في برنامج يا جدعان”.

برنامج البرنامج باسم يوسف أوبريت “ينابيع الطفولة” بعد الثورة جالنا رئيس كان مفكرنا قراطيس

وعرض «يوسف» أغنية «بعد الثورة جالنا رئيس»، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: « بعد الثورة جالنا رئيس.. كان مفكرنا قراطيس.. جاء بالصندوق وسبنا يسوق عشان عايزنه بالنهضة ندوق.. والرئيس طلع كداب.. والنهضة كانت فكرة هباب.. خوف شعبه بالإرهاب.. ساق في غبوته ولم جماعته ولبسنا في الشلة بتاعته.. والشعب قرر يثور.. ياخد جماعته ويغور.. مش عايزين إخوان any more.. حارب الشعب فنزل الشعب حرق للشعب وكمل لعب.. والسيسي طرقع بيان قرر يـ… الإخوان.. قاله معاك يومين كمان.. قاله أحيه بتعمل كده ليه معايا شرعية في وشي ايه.. السيسي لعبها صح.. الإخوان ابتدوا بالدح.. حسوا إن الكرسي بح.. اعتصموا في رابعة والنهضة وجيزة والهتافات كانت لذيذة.. أحيه أحيه بتعمل كده ليه معايا شرعية تمشيني ليه.. والسلطة بدأت تضيع قفشوا خيرت وبديع.. صفوت اللي طلع فظيع عمل سكسوكة هرب في فلوكة كان ناقص يلبس باروكة اعتصم في رابعة والجيزة والهتافات كانت لذيذة.. والإعلام ما سابش حد لو قلت رأيك تتشد.. تبقى إرهابي وتتمدّ تبقى إخوان وعميل وجبان وكمان مسنود من الأمريكان».

حلقة باسم يوسف الاخيرة امس الجمعة 25/10/2013
الردود على حلقة باسم يوسف الاخيرة امس الجمعة 25/10/2013
التعليقات على حلقة باسم يوسف الاخيرة امس الجمعة 25/10/2013
التعليقات والردود على حلقة باسم يوسف الاخيرة امس الجمعة 25/10/2013

وفي الفقرة الثانية عرض باسم يوسف فقرة عن مدى معرفة المصريين بالرئيس المؤقت عدلي منصور، وعرض وسائل الإعلام معلومات عنه بصورة لأشخاص آخرين. كما تناول بشكل ساخر تعظيم المصريين وعدد من وسائل الإعلام للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
وفي الفقرة الأخيرة عرض موقف البرنامج من الأحداث الجارية وخطة العمل الفترة المقبلة، وقال أنا لن أقف ضد من كفرونا، وفي الوقت نفسه أرفض التأليه والنفاق والقتل.
وكتب باسم يوسف في حسابه على «تويتر»، بعد انتهاء عرض حلقة «البرنامج» : «تقول الأسطورة إن الشعب المصري بن نكتة ويتقبل السخرية، هذا صحيح لكن أضف للجملة (اللي على مزاجه فقط)».

ردود وتعليقات على حلقة باسم يوسف امس الجمعة 25 اكتوبر 2013 يوتيوب youtube

اضغط هنا للمشاهدة

تابعونا للمذيد من المعلومات عن ردود وتعليقات على حلقة باسم يوسف امس الجمعة 25 اكتوبر 2013 يوتيوب youtube :

-------------------------------

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى