موقع نتائج تسجيلات سكنات وكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz

يوميا يزور الاف المسجلين فى وكالة سكنات عدل الموقع الالكترونى الرسمى للاستعلام عن نتائج تسجيلات وكالة عدل 2013 inscription-aadl-dz وقد يجد المسجلين صعوبة فى الوصول لموقع كالة عدل علر الرابط 2013 www.inscription.aadl.dz نظرا للضغط الكبير على موقع من كثرة الزيارات من قبل المكتتبين الجدد لمرفة متى اعلان القائمة الاسمية لنتائج التسجيلات فى سكنات عدل2013.

موعد أعلان نتائج تسجيلات وكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz

وأعلن مسئول بوكالة عدل أنة ستبدأ الوكالة في استدعاء المكتتبين الجدد الذين قاموا بالتسجيل من خلال الموقع الالكتروني لوكالة سكنات عدل الجزائر inscription.aadl.dz بداية الاسبوع المقبل من شهر نوفمبر الجارى.

موقع نتائج تسجيلات سكنات وكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz

موقع نتائج تسجيلات سكنات وكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz

 

ونظرا للضغط الكبير لموقع نتائج تسجيلات وكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz ننشر للمكتتبين الجدد رابط شغال لموقع الاكتتاب والتسجيل في سكنات وكالة عدل بالجزائر الصحيح inscription.aadl.dz رابط مباشر لموقع الاكتتاب في سكنات عدل الموقع الصحيح حيث انتشرت العديد من الروابط الخاطئة التى ادت الى اختلاط الامور على الباحثين عنها والراغبين في التسجيل بالموقع الالكترونى.

رابط الدخول الى موقع نتائج سكنات عدل inscription.aadl.dz من خلال الرابط السابق يمكنكم معرفة نتائج تسجيلات واعلان اسماء المكتتبين الفائزين بوكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz

وننوة ان الرابط في بعض الاحيان لا يعمل نظرا للضغط على الموقع ولذلك داوموا بالدخول موقع نتائج تسجيلات وكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz اكثر من مرة حتى يتم الاستعلام عن النتيجة

 

رابط موقع نتائج تسجيلات وكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz

رابط نتائج سكنات عدل inscription.aadl.dz : inscription.aadl.dz

جدير بالذكر إن مسؤولي الوكالة تلقوا تعليماتهم الخاصة من طرف وزير السكن للعمل من أجل ضمان احترام الآجال الزمنية لاستدعاء المكتتبين، بالرغم من أن عملية تدقيق الملفات وغربلتها في حاجـــة إلى وقت وجهد كبيرين لتفادي تمرير ملفات مكتتبين لا يستحقون الاستفادة من برنامج عدل بالنظر لعدم توفرهم على الشروط اللازمة، وكذا اكتشاف الاكتتابات التي تضمنت تصريحات وشهادات مزورة على غرار شهادة الإقامة وكشف الأجرة الشهرية للمكتتب.

الحصول على الاستدعاء للاطلاع على موعد ايداع الملف بوكالة عدل يتم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوكالة inscription-aadl-dz .

قائمة الاسمية لسكنات عدل2013
موقع نتائج تسجيلات وكالة عدل 2013
aadl inscreption dz
inscription.aadl.dz
“رابط موقع نتائج تسجيلات عدل 2013 www.inscription.aadl.dz,وكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz,موقع نتائج التسجيلات فى سكنات عدل,موقع التسجيل في سكنات عدلك”

نتمنى أن تجدوا فى المقال الفائدة ونتمنى الفوز لجميع المسجلين فى سكنات وكالة عدل 2013 inscription.aadl.dz مع اطيب التمنيات بالتوفيق.

 

-------------------------------

- تفاصيل أكثر عن الموضوع على المكسب -

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

أخبار السعودية ا أخبار مصر ا أخبار الإمارات ا أخبار العراق ا أخبار الجزائر