قناة “فلول” سما المصري تردد قناه فلول على قمر نور سات قناة الراقصة سما المصرى

حصريا تفاصيل قناة “فلول” سما المصري تردد قناة فلول على قمر نور سات قناة سما المصرى أعلنت الراقصة الاستعراضية سما المصري،عن إطلاقها لقناة فضائية جديدة تحمل اسم قناة “فلول”.

تابع قراءة موضوع قناة “فلول” سما المصري تردد قناه فلول على قمر نور سات قناة الراقصة سما المصرى :

أطلقت الفنانة الاستعراضية سما المصري قناة فضائية تحمل إسم “فلول” بالشراكة مع مجموعة من أصدقائها للسخرية من جماعة الإخوان المسلمين، فيما تقوم القناة بعرض أغاني قديمة مع لقطات حديثة لقيادات الاخوان، ومن المقرر أن تقدم سما على شاشتها برنامج بعنوان “أيوه بقي الجيبة ضيقة والسوسته معلقة” والفنانة الإستعراضية سما المصري من خلال قناة فضائية خاصة بها بدأ بثها التجريبي بالأمس، وذلك بعدما قدمت عدة أغاني عبر يوتيوب على مدار أكثر من عام أثارت جدلاً كبيراً وردود أفعال واسعة، فيما حملت القناة التي تبث على القمر الصناعي نور سات إسم “فلول”.

وبررت سما إسم القناة بأنه رد على قناة “رابعة” التي أطلقها الاخوان مؤخراً، مشيرة إلى أن القناة بدأت بثها التجريبي في الثامنة من مساء أمس بإذاعة الاغاني التي سبق وأن قدمتها على اليوتيوب وتعرضت لإنتقادات، كاملة دون حذف، بالاضافة الى بعض الاغاني القديمة بالصوت بينما تكون الصور ومقاطع الفيديو لقيادات الاخوان كما فعلت في أغنية “بانو بانو” للفنانة سعاد حسني وفي الإعلان الذي قامت بتصويره سما المصري تمهيدا لإطلاق القناة تستعرض سما صورا لعدد من الشخصيات السياسية، وتشير سما في الإعلان إلى أنها ستقوم بتقديم برنامج سياسي في القناة.

دم لكم القناة الجديدة التى تم انطلاقها الخميس 2 يناير 2014 على القمر الصناعى نايل سات قناة باسم فلول وهى تابعة للراقصة سما المصرى التى اطلقتها مؤخرا واعلنت بانه القناة تابعه لها وعدد من اصدقائها وانه تم اطلاقها ردا على جماعه الاخوان وقناتهم قناة رابعة الجديدة
واعلنت بانها ستقدم برنامجا لها على القناة باسم ايوه بقى وهو برنامج كوميدى ساخر واضافت بن القناة حاليا تذيع فيديوهات للاخوان اثناء حكم الرئيس مرسى
واضافت بان القناة ليس لديها خطوط حمراء

تردد قناة فلول 2014

تردد 11137 افقى ,على القمر الصناعى نور سات 

قناة "فلول" سما المصري تردد قناة فلول على قمر نور سات قناة سما المصرى

قناة “فلول” سما المصري تردد قناة فلول على قمر نور سات قناة سما المصرى

وتقدم سما المصري برنامج يحمل اسم “بانوا” عبر قناتها، مشيرة إلى أن البرنامج سينتقد الشخصيات التي أساءت إلى #مصر، لترد به على كل الذين خانوا الوطن خلال الفترة الماضية، حسب قولها.
وقالت سما: “البرنامج غنائي ساخر أنتقد خلاله حركة 6 أبريل والبرادعي وجماعة الإخوان، وفي كل حلقة سأذيع أغنية جديدة أنتقد خلالها كل من أساء أو خان الوطن، وسأبدأ بالبرادعي وعمرو حمزاوي وأم أيمن”، حسب ما ورد بصحيفة المصري اليوم.
وتابعت: “القناة ستكون مختلفة تمامًا عن باقي القنوات، حيث سأضع خطة زمنية لأجعل القناة من أفضل الفضائيات في العالم العربي، وهي بمشاركة رجال أعمال مصريين”.
وعن توجه القناة، قالت سما: “القناة ستعمل على دعم خارطة الطريق والتصدي للجماعات الإرهابية، لذلك سأعمل على إنتاج برامج سياسية واقتصادية وتوك شو بمذيعين جدد”.

تابعونا للمذيد من المعلومات عن قناة “فلول” سما المصري تردد قناه فلول على قمر نور سات قناة الراقصة سما المصرى :

-------------------------------

2 تعليقات

  1. انا شوفت القناه وعجبتنى جدا وشوفت اعلان انى لو فى حد عندو فكره جديده يزو الموقع وانا مش عارف اوصل الى الموقع فممكن لو انتو عيزين فكره لبرامج كتير موجوده
    ده رقمى 01114475616

  2. انا معكى
    ضد الارهب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى