نتيجة وملخص اهداف لعبة ومباراة العراق وأوزبكستان في كأس أسيا تحت 22 سنه بعمان امس 14/1/2014

نتيجة وملخص اهداف لعبة ومباراة العراق وأوزبكستان في كأس أسيا تحت 22 سنه بعمان امس 14/1/2014 تأهل العراق رسميا للدور الثاني لبطولة أمم آسيا تحت 22 سنة إثر فوزه الصعب على نظيره الأوزبكي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السيب الرياضي.

?i=zaki%2f2014 01%2f14%2fkoo  sm 0010 نتيجة وملخص اهداف لعبة ومباراة العراق وأوزبكستان في كأس أسيا تحت 22 سنه بعمان امس 14/1/2014

نتيجة وملخص اهداف لعبة ومباراة العراق وأوزبكستان في كأس أسيا تحت 22 سنه بعمان امس 14/1/2014

نجح أسود الرافدين في التقدم بهدفين دون رد بشوط المباراة الاول فلم يمض إلا 10 دقائق لتعتلي رأس الهداف مروان حسين فوق الجميع مسجلا الهدف الأول للعراقيين وسط فرحة غامرة لأبناء الجالية العراقية التي حضرت المباراة لمؤازرة منتخبهم .

أشعل الهدف حماس الأوزبكي فشدد من هجماته على العراق بإختراق الجهة اليمنى عن طريق أبو سبيك وشكلت عرضياته بعض الخطورة على مرمى العراق.

وعلى عكس سير المباراة رد العراق في الدقيقة 37 برأسية مصطفى الشيباني لتعانق الشباك الاوزبكية معلنة الهدف الثاني لأبناء حكيم شاكر.

لم ييأس المنتخب الأوزبكي وتواصلت محاولاته الهجومية مستخدما سلاح التسديد من خارج ال 18 مستغلا غياب الضغط على حامل الكرة وشكلت تصويبات اسكندروف وديلشود خطورة واضحة على الشباك العراق ليثمر الضغط الاوزبكي عن احراز الهدف الاول في الدقيقة 63 عندما استقبل جاجميد الخالي من الرقابة الكرة داخل منطقة الجزاء ليركلها بزكاء في الشباك مقلصا الفارق لهدف.

كشف حكيم شاكر الثغرة في منطقة الوسط فأشرك فايز العطية بديلا للمهاجم الصريح مروان حسن ليحد من خطورة التصويبات الازوبكية إلا ان محاولات البديل سارادور راشيدوف لم تتوقف ختى انتهت المباراة بفوز العراق 2-1 ليكون أول المتأهلين.

 

نتيجة وملخص اهداف مباراة العراق وأوزبكستان

في كأس أسيا تحت 22 سنه بعمان اليوم 14/1/2014 الان

 

-------------------------------

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

أخبار السعودية ا أخبار مصر ا أخبار الإمارات ا أخبار العراق ا أخبار الجزائر ا أسعار