اخر اخبار مظاهرات الاخوان اليوم السبت 25/1/2014 فى مصر والمحافظات واستعدادات 25 يناير بالصور

اخر اخبار مظاهرات الاخوان اليوم السبت 25/1/2014 فى مصر والمحافظات واستعدادات 25 يناير وأغلقت قوات الأمن شارع الخليفة المأمون من بداية كوبرى القبة إلى محيط وزارة الدفاع، تحسبا لمحاولة عناصر الإخوان القيام بأعمال تفجيرية كالتى حدثت صباح اليوم أمام مديرية أمن القاهرة ومحطة مترو البحوث.

تابع قراءة موضوع اخر اخبار مظاهرات الاخوان اليوم السبت 25/1/2014 فى مصر والمحافظات واستعدادات 25 يناير بالصور :

ودفعت القوات الجوية بطائرات هليكوبتر من طراز “شينوك”، تحمل مجموعات من القوات الخاصة بشقيها “الصاعقة والمظلات” وتجوب سماء القاهرة والمحافظات، من أجل مواجهة أى أحداث طارئة، وإنزال العناصر القتالية، حال وجود أى تهديد للمواطنين أو المنشآت الحيوية.

طائرات عسكرية

أماكن تجمع مظاهرات الإخوان فى الذكرى الثالثة لـثورة 25 يناير

أعلن التحالف الداعم للإخوان عن أماكن تجمع مظاهرات الإخوان اليوم السبت، فى الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير.

وأعلن التحالف عن خريطة ونقاط تجمع المسيرات التى تنطلق اليوم من عدة مساجد بالقاهرة وهى،
• مسجد صهيب الرومى بالشرابية
• مسجد التقوى بشبرا الخيمة “كوبرى عرابىى”
• مسجد القدس بشارع عين شمس بالمرج
• مسجد نور المحمدية بميدان المطرية
• مسجد حمزة بميدان النعام جانب التوحيد والنور
• مسجد العزيز بالله بالزيتون
• مسجد السلام بالحى العاشر بمدينة نصر
• مسجد الفتح بالخلفاوى
• مسجد الحمد بالتجمع الخامس
• مسجد المهدى بمدينة السلام “شارع الأربعين”
• مسجد المراغى بحلوان
• مسجد الاستقامة بحلوان
• مسجد الأمين بحدائق حلوان
• مسجد الريان بالمعادى
• مسجد أبو بكر الصديق بدار السلام
• مسجد الكريم بدار السلام
• مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة
• مسجد السيدة زينب بالسيدة
• مسجد النور بالعباسية
• مسجد التوحيد بغمرة
• مسجد الاستقامة بميدان الجيزة
• مسجد أسد بن الفرات بالدقى
• مسجد خاتم المرسلين بالعمرانية
• مسجد خالد بن الوليد بالكيت كات
• مسجد مصطفى محمود بالمهندسين
• مسجد المغفرة بالمهندسين
• مسجد الصباح بالهرم
• مسجد مشارى بالهرم
• مسجد الرحمة بالهرم
• مسجد التوحيد بشارع العريش مع شارع فيصل
• مسجد الحصرى بـ6 أكتوبر
• مسجد راغب بـ6 أكتوبر
• المسجد الكبير بالعبور
• المركز الإسلامى بأبو زعبل
• مسجد أبو مترد بالخانكة

وكثفت قوات الأمن بالمحافظات من تواجدها بمحيط مديريات الأمن ودواوين المحافظات والمنشآت الحيوية والشرطية، بعد الحادث الإرهابى الذى استهدف مديرية أمن القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

ففى أسيوط، تكثف قوات أمن أسيوط من تواجدها أمام مبنى مديرية الأمن بالتعاون مع القوات المسلحة التى تشارك فى تأمين المبنى بالقرب من مداخل ومخارج المديرية، كما انتشرت قوات الأمن أمام أقسام ومراكز الشرطة بالمحافظة، تحسبا لحدوث أعمال مشابهة لتلك التى تشهدها مصر مؤخرا، فيما تشارك القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة فى تأمين المبانى والمنشآت الحيوية والهامة، من بينها ديوان عام المحافظة وميدان البنوك الذى يوجد به عدد كبير من أفرع البنوك بالمحافظة.

وفى نفس السياق، قال مصدر أمنى بمديرية أمن أسيوط، إن قوات الأمن بالتعاون مع الجيش تشارك فى تأمين المنشآت بالمحافظة، فيما تم تسيير قول أمنى مكون من عدد من سيارات الشرطة والإطفاء والجيش لتمشيط الشوارع بالمحافظة.

وفى الشرقية، قال مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية الأمن، إنه تم إعلان حالة الاستنفار الأمنى على مستوى مراكز المديرية، وتعزيز الخدمات الأمنية أمامها وتشديد الحراسات، وخاصة بعد التفجير الإرهابى الذى شهدته مديرية أمن القاهرة صباحا.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ”اليوم السابع” أنه تم استدعاء جميع الضباط والأفراد وإعلان حالة الاستنفار الأمنى على مستوى المحافظة.

كما أعلن اللواء خليل حرب بمديرية أمن السويس صباح اليوم الجمعة، حالة الاستنفار الأمنى أمام مديرية الأمن وجميع المنشآت الحيوية بعد واقعة انفجار مديرية أمن القاهرة.

وقال مدير الأمن لـ”اليوم السابع” إن حالة الاستنفار والتأمين سوف تشمل جميع الشوارع والميادين الهامة ومحيط المنشآت العسكرية والحكومية والطرق الحدودية.

وفى القليوبية، أعلنت مديرية أمن القليوبية، حالة الاستنفار الأمنى بمختلف أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة، استعدادًا للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، وعيد الشرطة، تحسبًا لأى أعمال عنف أوشغب من قبل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد اللواء محمود يسرى، مدير الأمن أنه أصدر أوامر بتعزيز تواجد قوات الأمن أمام جميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة وعدد من المنشآت الحيوية كمحطات الكهرباء والمياه والسكة الحديد، وتم تكليف الضباط والأفراد بالتواجد فى أماكن الخدمة خلال احتفالات المواطنين بالذكرى الثالثة لثورة يناير وعيد الشرطة.

كما تم الدفع بعدد من التشكيلات لتأمين الطرق الرئيسة وخاصة الطريق الزراعى، وكذلك لتأمين السجون ومنطقة الكبار بالقناطر الخيرية.

وقال يسرى إن مهمة رجال الشرطة توفير الأمن والأمان لكل مواطن فى جميع الأوقات وهو ما يشدد عليه دائمًا مع القيادات حتى يشعر المواطنون بالاستقرار الأمنى مهنئًا مواطنى القليوبية بذكرى ثورة يناير ورجال الشرطة فى عيدهم.

وفى سوهاج، أعلنت مديرية الأمن حالة الاستنفار الأمنى الكامل بجميع القطاعات لتأمين الاحتفالات بمناسبة عيد الشرطة، والاحتفال بالذكرى الثالثة ليوم 25 يناير، وعقب أحداث مديرية أمن القاهرة، وتنفيذا لتعليمات اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تم تعيين بالنسبة للمستويات الإشرافية اللواء أحمد شاهين، نائب مدير الأمن، وعدد 9 لواءات كما تم تكليف عدد 40 مجموعة أمن مركزى، وعدد 10 مجموعات احتياطية، وعدد 20 تشكيلة فض أمن مركزى، وعدد 22 مجموعة قوات أمن، و10 مجموعات احتياطية، وعدد 500 ضابط نظام وبحث، وعدد 10000 فرد نظامى وبحث لتأمين المنشآت الحيوية والشرطية ومتابعة الشوارع والأكمنة.

كما أكد اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، أنه تم تجهيز جميع المراكز والأقسام والمنشآت الشرطية بالأسلحة الثقيلة، والأمر بالتعامل الفورى فى حالة حدوث أى هجوم على أى مركز أو قسم أو منشأة شرطية أو حيوية، وأنه تم عمل كمائن ونقاط تفتيش بمداخل ومخارج المدن والقرى والطرق الزراعية والسريعة، وتم توسيع دائرة الاشتباه، وتم تعيين ضباط الدفاع المدنى بكل قطاع لمداومة المرور بصفة دورية لمفتشى المفرقعات.

وأوضح صابر أنه تم وضع وحدة الإنقاذ النهرى والبرى، فى حالة الاستعداد القصوى على أهمية الاستعداد وتجهيز اللنشات لتأمين المسطح المائى، وخاصة المدن والقرى المطلة على النيل بدائرة المديرية وملاحظة الحالة بجميع المراسى والعائمات والمعديات بكافة أنواعها.

وتم تكثيف الخدمات المرورية اللازمة، برئاسة الضباط لمتابعة سيولة الحركة المرورية بالشوارع والميادين وأماكن التجمعات.

وقال المحافظ اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، إن الانفجار الذى وقع صباح اليوم الجمعة بمديرية أمن القاهرة هو عمل إرهابى جبان ولا بد من الضرب بيد من حديد على الجماعة الإرهابية، ونتصدى لهم بقوة ولن تأخذنا بهم رحمة.

وأضاف محافظ سوهاج فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أن الأجهزة الأمنية لا بد وأن تتعامل بقوة وشدة وحزم أكثر مما سبق مع هؤلاء الإرهابين من الإخوان، وخاصة فى خروجهم بمظاهرات أو حدوث أى تطاول من قبل الشباب ولا بد من تأمين الشعب والحفاظ على هيبة الدولة وفرض قوة القانون فى الشارع.

وأوضح المحافظ أن الاحتفال بذكرى 25 يناير غدا بقصر الثقافة سيتم بدون أى خوف أو مشاكل لأن الأجهزة الأمنية بسوهاج تفرض سيطرتها تماما على المحافظة، قائلا “أنا أول واحد هروح الاحتفال غدا ومش خايف من الموت”.

وفى نفس السياق، قال على أمين المتحدث الإعلامى باسم جبهة الإنقاذ بالسويس، إن واقعة الانفجار الإرهابى أمام مديرية أمن القاهرة وتدمير الآثار الإسلامية وسقوط شهداء عمل جبان وخسيس، وأنهم ماضون فى خارطة الطريق ولوكره الإخوان وتنظيمهم الإرهابى.

أضاف أمين لـ”اليوم السابع” أنهم يطالبون وزارة الداخلية والجهات الأمنية بتوسيع دائرة الاشتباه والقبض على كل مشتبه فى هذه الواقعة فضلا عن القبض على جميع عناصر الإخوان وكوادرهم، لأنهم أصبحوا خطرا على الأمن القومى ولابد من تطهير البلاد منهم فى أسرع وقت.

وفى دمياط، قال اللواء أبوبكر الحديدى مدير الأمن، إن الأعمال الإرهابية الخسيسة التى تقوم بها الجماعات الإرهابية تستهدف رجال ومؤسسات الشرطة فى عيدها، وتدلل على مدى قبح وخسة ونذالة فاعليها وأن مثل هذه الأعمال لن تثنينا عن أداء واجبنا فى الحفاظ على أمن مصر وشعبها، مضيفا أن كل هذه العمليات تزيد رجال الشرطة قوة وبئس وتجعلهم أكثر إصرارا على ملاحقة أوكار الإرهاب.

ودعا الحديدى كافة أبناء وأهالى دمياط بالتعاون مع أجهزة الشرطة والإبلاغ عن أية أجسام يشتبه فيها وتجمعات عناصر غير مألوفة.

وأكد أننا جميعا فى خندق واحد للقضاء على الإرهاب الأسود من مصر.

اهم واخر اخبار مظاهرات واشتباكات واحداث الاخوان امسالجمعة 24/1/2014 في بني سويف ,الفيوم ,البحيرة ,دمياط وباقي المحافظات مصرع 10 فى يوم المعارك الدموية بالمحافظات ارتفاع حالات الوفاة إلى 4 فى اشتباكات بين أهالى وإخوان ببنى سويف وارتفاع حصيلة قتلى الفيوم إلى 3 ومقتل 2 وإصابة عشرات بالبحيرة وسقوط شاب بدمياط أسفرت الاشتباكات والمعارك الدموية التى وقعت اليوم الجمعة بالمحافظات عن 10 حالات وفاة.

اهم واخر اخبار مظاهرات واشتباكات واحداث الاخوان اليوم الجمعة 24/1/2014 في بني سويف ,الفيوم ,البحيرة ,دمياط وباقي المحافظات
اهم واخر اخبار مظاهرات واشتباكات واحداث الاخوان اليوم الجمعة 24/1/2014 في بني سويف ,الفيوم ,البحيرة ,دمياط وباقي المحافظات

وفى بنى سويف ارتفعت حالات الوفاة إلى 4 حالات بطلقات نارية خلال اشتباكات وقعت بين الأمن وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية على خلفية مسيرة نظمها الأمن بشارع البشرى حيث شهدت منطقة مصلى البشرى اشتباكات بين الأهالى والمتظاهرين.

ووصلت إلى مستشفى بنى سويف العام جثة لمواطن مجهول الهوية مصاب بطلق نارى خرطوش فى الرأس كما لقى أحمد مرتضى على هريدى 24 سنة مصرعه بطلق نارى فى الرأس.

وكانت مستشفى بنى سويف العام قد تلقت إخطارًا بوصول جثتين سابقتين لشخصين ظهر اليوم.

فى الفيوم ارتفع عدد القتلى فى الاشتباكات التى وقعت بين الشرطة وعناصر جماعة الإخوان “الإرهابية” بميدان السواقى بالفيوم إلى 3 قتلى و11 مصابًا وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

كانت مسيرات الإخوان قد انطلقت عقب صلاة الجمعة اليوم بمدينة الفيوم وجابت عددًا من الشوارع والميادين حتى وصلت لميدان السواقى بوسط مدينة الفيوم ووقعت اشتباكات بينها وبين الشرطة أسفرت عن مقتل 3 وإصابة 11 من بينهم سيدة فى حالة سيئة.

وفى دمياط أكد الدكتور حمدى حواس وكيل وزارة الصحة بدمياط وفاة عبد الله نوارة 19 سنة بطلق نارى بالصدر بالجهة اليمنى ودخوله مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة وكذلك إصابة أحمد لطفى أحمد زغلول 13 سنة مصابًا بطلق نارى بالبطن وتهتك فى الكبد ونقل إلى مستشفى الحياة بدمياط الجديدة.

كما أصيب أحمد سامح جبة 19 سنة مصاب بطلق نارى بالكتف ونقل إلى مستشفى الحياة بدمياط الجديدة وتماثل للشفاء.

وكان المذكورون قد شاركوا فى تظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية بدمياط الجديدة صباح اليوم الجمعة ووقعت اشتباكات عنيفة مع قوات الأمن التى تمكنت من فض التظاهرة منذ قليل.

وفى البحيرة، لقى شخصان مصرعهما وأصيب العشرات إثر وقوع اشتباكات عنيفة بين أهالى مدينة حوش عيسى وعناصر من جماعة الإخوان خلال مسيرة للجماعة وقامت قوات الأمن بالتدخل لتفريق المسيرة بالقوة وأطلقت القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين المناهضين للجيش والشرطة.

كما قام الأهالى بمطاردة عناصر تنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية وسط المدينة وحدثت حالة من الكر والفر.

ونظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بأبو زعبل بمحافظة القليوبية بمركز الخانكة مسيرة ليلية، اليوم، ضمن فعاليات أسبوع “التصعيد الثورى”.
وانطلقت المسيرة، عقب صلاة العشاء، وطافت العديد من أحياء وشوارع المدينة، مرددين الهتافات الرافضة للانقلاب العسكرى الدموى ودستوره الباطل.

وقال التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إن إرهاصات الموجة الثورية قد بدأت قبل موعدها، وغدا تستكمل انطلاقها في جمعة “التحدي الثوري”، داعيا الثوار والثائرات لأن تصمت الكلمات وتتكلم الأفعال.
ووصف بيان التحالف – الذي صدر صباح اليوم الجمعة – شهيد الإسكندرية “عمرو خلاف” بأيقونة الموجة الثورية الجديدة، مؤكدا أن شعب مصر الثائر قادر على صناعة موجة ثورية هادرة.
وأكد البيان على ضرورة التمسك بالمقاومة المدنية والسلمية المبدعة لكسب الجولة بحنكة وصمود ويقين بالله.
نص البيان
ثورة واحدة .. دم واحد .. قاتل واحد
إرهاصات الموجة الثورية قد بدأت قبل موعدها، وغدا تستكمل انطلاقها في جمعة التحدي الثوري.
أيها الثوار أيتها الثائرات:
أيتها الحرائر أيها الأحرار:
لتصمت الكلمات وتبدأ الأفعال.
إنه لتحدٍّ.. وأنتم بإذن الله قادرون عليه.
موجة ثورية هادرة، أنتم صانعوها بعون الله.
الأرض لكم، والثورة ثورتكم، والوطن ينتظركم، والقمع لن يصمد أمامكم.
ولقد ترك لكم الشاب الشهيد/ عمرو خلاف – أيقونة هذه الموجة الثورية – رسالة واضحة: الوطن أو الوطن.
وها هي إرهاصات الموجة الثورية قد بدأت قبل موعدها وغدا تستكمل انطلاقها في جمعة التحدي الثوري.
فساووا الصفوف واحشدوا الحشود في الداخل والخارج في جمعة غير مسبوقة.
تمسكوا بالمقاومة المدنية والسلمية المبدعة
اكسبوا الجولة بحنكة وصمود ويقين بالله.
تأهبوا ليوم عظيم من أيام الثورة، السبت 25 يناير، سنرقبه معا حدثا بحدث، ونعلن أماكن الانطلاقات المركزية والتوقيتات، فقد حانت ساعة الثورة التي يحتاجها الوطن.

عاش كفاح الشعب الثائر .. عاش شباب الوطن الحر
والله أكبر .. ليسقط النظام : عسكر ..قضاء .. إعلام
ثورة واحدة .. دم واحد .. قاتل واحد
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الخميس 22 ربيع الأول, 1435 هـ 23 يناير 2014

ودعت جماعة “الإخوان المسلمون” ثوار مصر الأحرار للالتقاء على خمسة محاور، هي: الاعتصام بحبل الله، والتوحد بين كل الفصائل الوطنية الثورية، والتعاون والثقة المتبادلة بين رفقاء الثورة، والتواصل المستمر والتنسيق الجيد، وأخيرا الحوار الجاد والعميق لبحْث مستقبل الوطن بعد كسْر الانقلاب.
وأكد البيان الذي أصدرته الجماعة مساء أمس الخميس أن الانقلاب الدموي قد استنفد رصيده تمامًا من السيطرة على الأرضِ أمام صمودِ الثوار المتجدِّد والمتصاعِد، ولم يَعُدْ يملِك غير التهديدات الفارغة الجوفاء، والتصرفات المتوترة الحمقاء.
نص البيان
أيُّها الثُّوَّارُ الأبطالُ الأحرارُ الصامِدُون في ميادينِ البُطولَةِ، إنَّنا على ميعادٍ صادقٍ مع نصرٍ قريبٍ، بعدَ أن استنفدَ الانقلابُ الدمويُّ رصيدَه تمامًا من السَّيطرةِ على الأرضِ أمامَ صمودِكم الرائعِ المتجدِّد والمتصاعِد، ولم يَعُدْ يملِك غيرَ التهديداتِ الفارغةِ الجوفاءِ، والتصرفاتِ المتوترةِ الحمقاءِ، وبعد أن سلَبَتْه سِلميَّتُكم المبدِعةُ كلَّ أوراقِ الاعتمادِ التي زيَّفَها ليُقدِّمها للعالَم، وبعد أن سلَبَتْه المقاطعةُ الشعبيةُ الهائلةُ للاستفتاءِ على وثيقةِ الدمِ والخرابِ -وبخاصةٍ من الشباب- فكرةَ الشرعيَّةِ التي كان يسْعَى إليها، وبعد أنْ بدأتْ أدواتُ التنفُّسِ الصناعيَّةُ التي يعتمِدُ عليها في التوقُّفِ واحدةً بعد الأخرى، وبعد أنْ أصبح يمثِّلُ عِبْئًا على كُفلائِه الخارجيِّين الذين يكتشِفون كلَّ يوم هَشاشَتَه وفشلَه وعجزَه عن تحقيقِ ما وعدَ به وما أرادُوه منه، وبعد أنْ بدأتْ تناقُضاتُ أطرافِه تظهَرُ للعَلَنِ ويكشِفُ بعضُهم بعضًا، بل ينقلِبُ بعضُهم على بعض.
وفي نفسِ الوقتِ الذي يُمْنَى فيه الانقلابيُّون بكلِّ هذا الفشلِ والتراجُعِ والانهيارِ تتقدَّمون أيُّها الثوارُ بخُطًى ثابتةٍ نحوَ تحقيقِ النصرِ الكبيرِ، وهذا يتطلَّبُ من جميعِ الثوارِ الالتقاءَ بكل وضوحٍ على ما يلي:
1– الاعتصامُ بحبلِ اللهِ، وإخلاصُ النيَّةِ له، واليقينُ باقترابِ نصرِ اللهِ تعالى للحقِّ، والاهتمامُ مع الحَشْدِ والحِراكِ الثوريِّ على الأرضِ بالدُّعاءِ، وبخاصَّةٍ في جوْفِ اللَّيلِ، وهو سلاحٌ ماضٍ يستعمِلُه الجميعُ، بمن فيهم ذَوُو الأعذارِ من ﴿المُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ والنِّسَاءِ والْوِلْدَانِ لا يَسْتَطِيعُونَ حِيلَةً ولا يَهْتَدُونَ سَبِيلاً﴾ (النساء: 98).
2– التوحُّدُ بينَ كلِّ الفصائلِ الوطنيةِ الثوريةِ، ونَبْذُ كلِّ أسبابِ الفُرقةِ، وتوحيدُ الشعاراتِ المرفوعةِ في الميادينِ، وعدمُ التنازعِ بين رفقاءِ الميدانِ ﴿ولا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وتَذْهَبَ رِيحُكُمْ واصْبِرُوا إنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ﴾ (الأنفال: 46).
3– التعاونُ الصَّادِقُ والثِّقةُ المتبادَلةُ وإنكارُ الذَّاتِ بينَ رُفقَاء الثورة، والوَعْيُ الحقيقيُّ لتفادِي كلِّ محاولاتِ الانقلابيِّين التي لنْ تتوقَّفَ لخديعةِ الثورةِ والثوارِ وتفتيتِ صفوفِهم.
4– التواصُلُ المستَمِرُّ والتنسِيقُ الجيِّدُ في المواقفِ والتحركاتِ بينَ كُلِّ شركاءِ الثورةِ، وتحديدُ الأهدافِ بدِقَّةٍ، والتفاهُمُ في إجراءاتِ تحقيقِها على أرضِ الواقعِ، والتعامُلُ مع أيِّ حقائقَ أو مُشْكلاتٍ في حينِه، بما يحافِظُ على وَهَجِ الثورةِ ووَحْدةِ الهدَف.
5– الحوارُ الجادُّ والعمِيقُ بين رُفقاءِ الثورةِ، لبحْثِ مُستقبلِ الوطنِ بعد كَسْرِ الانقلابِ المؤكَّدِ، وبَلْوَرة رؤيةٍ واضحةٍ ومحددةٍ ومتَّفَقٍ عليها، لتحقيقِ الشراكةِ الحقيقيةِ في إدارةِ الوطنِ دونَ إقصاءٍ أو استثناءٍ، ودونَ احتكارٍ أو استحْواذ، بما يُحقِّقُ أهدافَ الثورةِ جميعًا، وبما يُجَنِّبُ الجميعَ الوقوعَ في الأخطاءِ السابقةِ التي استغلتْها الثورةُ المضادَّةُ في الانقضاضِ على الثورةِ وعلى الوطنِ كله، فــ «لَا يُلْدَغُ المؤْمِنُ مِنْ جُحْرٍ مَرَّتَيْن».

واللهُ أكبرُ وللهِ الحمدُ، وعاشتْ ثورتُنا مستمِرَّة، وعاشتْ مصرُ حُرَّةً مُسْتقِرَّة.
الإخوان المسلمون
الخميس 22 ربيع الأول, 1435 هـ الموافق23 يناير 2014م

المصدر موقع الاخوان
اخبار المظاهرات الان فى مصر السبت 25 يناير 2014
مًظاهرات الجمعة 25 / 1 في مصر
اخبار اسيوط اغليوم 25-1-2014
مظاهرات اليوم 25 1 2014
اخر اخبار المظاهرات اليوم 25/1/2014
اخر اخبار مظاهرات اليوم 25/1/2014
مظاهرات 25/1/2014
ماذا عن مظاهرات الجمعة 25/1/2014
مظاهرات السويس يوم 25/1/2014
مظاهرات الاخوان اليوم الجمعه الموافق 25 يناير 2014

تابعونا للمذيد من المعلومات عن اخر اخبار مظاهرات الاخوان اليوم السبت 25/1/2014 فى مصر والمحافظات واستعدادات 25 يناير بالصور :

-------------------------------

تعليق واحد

  1. من الغباء السياسى ان ننسب ثورة اليوم وأى ثوره من بعد 30 /6 بانها ثورة إخوان فهذا يعتبر جهل مستحكم . بل أنها ثورة شعب بأكمله . شعب واعى مُدرج ما يدور حوله من خدع سينمائيه وخدع بصريه وخدع كلاميه من الإنقلابيين وأذنابهم من القنوات الإعلاميه التليفزيونيه والمكتوبه والمسموعه وبعد الإعلاميين المأجورين مثل إبليس الحديدى وحياة الدرديرى وتوفيق عفاشه وغيرهم من بعض الإعلامين ضعفاء النفوس والتى هانت عليهم دماء الشهداء فى رابعه العدويه ومحمد محمود والحرس الجمهورى وأمام قصر الإتحاديه.
    إن مالقاله السفاح عبد الفتاح السيسى من قبل ( تقطع يدى قبل أن تمتد لقتل مصرى) وقال أيضا أعطونى تفويض لمحاربة الإرهاب المحتمل وأيضا قال الشعب يفوضنى والجيش لاترشح للرئاسه
    أما بخصوص الأولى فمن أعطى أمر بقتل المتظاهرين السلمين من الأطفال وتالنساء والشيوخ العُزل اللذين لا يحملون سلاح
    أما بخصوص الثالثه فقال أنا لا انوى الترشُح للرئاسه والليوم يطلب من الشعب الغير واعى تفويض ومن الجيش تفويض للترفماذا انتم فاعلون أيها القه القليلة الغير واعيه اما ىن لعقولقم ان تتفتح وتتنور بالحقيقه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى