الرئيسية » أخبار عامة » أخبار أقتصادية » اعارة المدرسين 2016 اعارات للمعلمين وشروط وموعد التقديم فى الاعارة للخارج 2016 الكويت ,الإمارات ,عمان ,اليمن

اعارة المدرسين 2016 اعارات للمعلمين وشروط وموعد التقديم فى الاعارة للخارج 2016 الكويت ,الإمارات ,عمان ,اليمن

اعارة المدرسين 2016 اعارات للمعلمين وشروط وموعد التقديم فى الاعارة للخارج 2016 بالدول العربية الكويت ,الإمارات ,عمان ,اليمن …الخوننشر على بوابة المكسب مواعيد بدء التقديم للاعارات للمعلمين وشروط وموعد التقديم فى اعارة المدرسين للخارج 2016 موقع وزارة التربية والتعليم بالتفاصيل على بوابة المكسب وموعد بدء التقديم للاعارات لعام 2016 تعرف على شروط ومواعيد التقديم.

اقرأ ايضا

شروط إعارة المعلمين 2016 بالخارج واستمارة التقدم ونشر موقع وزارة التربية والتعليم اعلان على صفحة الوزارة يعلن فيه عن عن فتح باب التقديم وننشر على بوابة المكسب نشرة اعارة المعلمين للدول العربية للعام 2016 وحددت وزارة التعليم موعد فتح باب تلقي استمارة المعلمين الراغبين في الإعارة للعام الدراسي 2016 /2016،علي ان يبدأ التقديم اعتبارا من الشهر الجاري حتي أخر فبراير.
تضمنت الشروط تقديم شهادة صحية للمعلم الراغب في الإعارة من جهة رسمية معتمدة تثبت خلوه من العيوب الجسدية الواضحة والعاهات،مع اقرار من الزوج للمعلمات المتزوجات دون اصطحاب اطفال ،أو ولي الأمر للانسات والمطلقات والأرامل ،علي أن تكون هذه الموافقة سارية طول مدة الإعارة .
كما تضمنت الشروط أن يكون تقرير المتقدم للإعارة ممتاذ في أخر سنتين،والا يزيد سن المدرس وشاغلي الوظائف الادارية والماليةوالمكتبية والعمالية عن 50 عام،وللوظائف الاشرافية عن والتوجيهية والتدريس باللغة الانجليزية عن 56 عاما،ويرفق صورة من المؤهل الدراسي،وبالنسبة لتخصص تكنولوجيا تعليم يرفق صورة مع استمارة الإعارة
كما تضمنت الشروط إنه علي من يرغب من معلمي التعليم الفني الصناعي ويجيد الانجليزية او الفرنسية التقدم ببطاقة إعارة للدول غير الناطقة للعربية
وقرر الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم فتح باب التعاقد الشخصي على سبيل الإعارة للمعلمين للتعاقد للعمل بسلطنة عمان استجابة لما تقدمت به لاستيفاء حاجتها التعليمية من المعلمين والموجهين ومديرى المدارس.

وكانت سفارة عمان قد وافت وزارة التربية والتعليم ببيان الأعداد والتخصصات المطلوب التعاقد معها للسفر إلى السلطنة للعمل كمديرى مدارس وموجهين ومعلمين فى عدة تخصصات. وتضم التخصصات المطلوبة “وظيفة معلم” تربية خاصة نطق و تخاطب تربية خاصة سمعى تربية خاصة فكري معلم مادة تربية إسلامية ثانوي عام تربية خاصة (تربية إسلامية لغة عربية لغة انجليزية رياضيات / علوم دراسات اجتماعية) – (رياضيات كيمياء فيزياء للمرحلة الثانوية). وفى وظيفة موجه “لغة عربية تاريخ جغرافيا مجال رياضيات / علوم رياضة

مدرسية كيمياء فيزياء إحياء فنون تشكيلية مجال أول تربية إسلامية لغة انجليزية – صعوبات تعلم، وفى وظيفة مدير مدرسة (ثانوي وإعدادي).

هذا تفاصيل بداء التقديم للاعارات للمعلمين لعام 2016 -2016

مواعيد بدء التقديم للاعارات للمعلمين وشروط وموعد التقديم فى اعارة المدرسين للخارج 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

مواعيد بدء التقديم للاعارات للمعلمين وشروط وموعد التقديم فى اعارة المدرسين للخارج 2016 موقع وزارة التربية والتعليم
مواعيد بدء التقديم للاعارات للمعلمين وشروط وموعد التقديم فى اعارة المدرسين للخارج 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

حيث نشر موقع وزارة التربية والتعليم اعلان على صفحة الوزارة يعلن فيه عن عن فتح باب التقديم للاعارات الخارجية لعام 2016 / 2016 فى الفترة من يناير 2016 حتى اخر فبراير 2016.

شروط التقديم للاعارة :-
1- ان يكون المتقدم للاعارة حاصل على تقرير ممتاز اخر سنتين
2- لا يزيد السن عن 50 سنة للمدرسين وشاغلى الوظائف العليا
3- لايزيد السن عن 56 سنة للوظائف القيادية

2 تعليقات

  1. طالبه بالفرقه التانيه كلليه دار العلوم وعلى اتم استعداد للتدريس فى اى دوله عربيه وانا على خبره عامين بتدريس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *