رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر Telegram Messenger للأندرويد البلاك بيري والأيفون وسامسونج جلكسي والنوكيا والتابلت والتورش

ننشر لزورانا الكرام زوار موقع المكسب رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر Telegram Messenger للأندرويد البلاك بيري والأيفون وسامسونج جلكسي والنوكيا والتابلت والتورش , وقد واعلن الحساب الرسمي الخاص بتطبيق Telegram للتراسل الفوري على تويتر عبر تغريده اليوم الاحد عن تسجيله مليون و800 ألف مستخدم جديد كما أن التطبيق يشهد 100 عملية تسجيل في الثانية الواحدة.

تحميل برنامج تيليجرام لسامسونج ,تحميل تيليجرام لاجهزة النوكيا ,تنزيل. تيليجرام ,رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر تنزيل تطبيق telegram messenger لاجهزة التورش ,برنامج التيليجرام للبلاك ,برنامج تيليجرام لنوكيا ,تحميل برنامج التيليجرام للبلاك بيري ,تحميل برنامج التيليجرام لنوكيا ,تيليجرام للبلاك بيري تحميل ,رابط التيليجرام ,رابط تحميل تيليجرام ,برنامج تيليجرام للبلاك ,برنامج تيليجرام للبلاك بيري .

وأكدت الشركة المطورة أنها تقوم الآن بإعداد “أجهزة خادم” إضافية استعداداً لاستقبالها المزيد من الضغط على الخدمة جراء الإقبال الكبير الذي تشهده حالياً.

رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر بدلا من الواتساب - تنزيل تطبيق Telegram Messenger لاجهزة الأندرويد البلاك بيري والأيفون وجلكسي والنوكيا والتورش

رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر بدلا من الواتساب – تنزيل تطبيق Telegram Messenger لاجهزة الأندرويد البلاك بيري والأيفون وجلكسي والنوكيا والتورش

أعلن تطبيق التراسل الفوري عبر الأجهزة الذكية، “تيليجرام ماسنجر” Telegram Messenger، عن زيادة في عدد مستخدميه عقب إعلان “فيسبوك” عن صفقة شراء “واتس آب” بمقابل قد يصل إلى 19 مليار دولار أمريكي.

وكشف القائمون على التطبيق، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، أن عدد المستخدمين الجدد المسجلين في خدماته يوم أمس الجمعة بلغوا 500 ألف مستخدم، وارتفع العدد مع الساعات الأولى ليوم السبت إلى ما يزيد عن 800 ألف مستخدم.

وأظهرت تعليقات عدد من المستخدمين الجدد للتطبيق على متجر “جوجل بلاي”، أنهم اختاروا Telegram Messenger كبديل لتطبيق “واتس آب” عقب علمهم بصفقة استحواذ “فيسبوك” عليه.

وتزايدت مخاوف مستخدمي “واتس آب” من انعدام الخصوصية عقب انتقال خدمة التراسل الفوري للعمل تحت إدارة “فيسبوك”، وذلك بسبب السمعة غير الجيدة التي تحظى بها الشبكة الاجتماعية في هذا الشأن، رغم تأكيدات مارك زوكربيرج أن شركته لا تخطط لأي تغييرات في خطة العمل الحالية للخدمة.

وكان زوكربيرج قد أكد في حدث خاص للمستثمرين والمساهمين عقب الإعلان عن الصفقة أن “فيسبوك” لا تخطط حالياً لتحويل “واتس آب” إلى نموذج تجاري لجني العائدات أو لوضع الإعلانات في التطبيق، كما أكد ديفيد إيبرسمان المدير المالي لشركة “فيسبوك” أن شركته لن تطلب أي معلومات خاصة عن المستخدمين غير تلك التي وفروها عند تسجيل حساباتهم أول مرة.

وفي المقابل، يوفر تطبيق Telegram Messenger الخصوصية لمستخدميه، حيث أكد مطوريه الروسيين عند إطلاق التطبيق أول مرة لنظامي “أندرويد” وiOS العام الماضي أن هدفهم الرئيسي هو تحويل خدمة التراسل الفوري إلى منظمة غير ربحية.

وبهدف المطوران إلى تقديم خدمة أمنة لا تقدم الإعلانات أو تتطلب اشتراكات شهرية من المستخدمين، بل تعتمد في المقام الأول على تبرعاتهم للاستمرارية، إضافة إلى مساهمة المختصين من المستخدمين في عملية التطوير، حيث يعد التطبيق مفتوح المصدر.

وشدد مطورو Telegram Messenger، عبر موقع التطبيق الرسمي، أن الرسائل التي يتم تبادلها عبر التطبيق مشفرة، وقادرة على تدمير نفسها ذاتياً، وذلك لضمان عدم إطلاع طرف ثالث غير مرسل ومستقبل الرسالة عليها.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – تطبيق Telegram يستقطب المستخدمين المنسحبين من “واتس آب”

وقد استفاد تطبيق تليغرام من انقطاع الخدمة في واتس اب يوم امس السبت بشكل كبير حيث تحول مستخدمو تطبيق واتس اب إلى تحميل تطبيق تليغرام والاستفادة من خدماته التي يقدمها حيث ان التطبيق يشبه تطبيق واتس اب الى حد كبير بالاضافة الى الخصوصية التي يقدمها التطبيق حيث أن الرسائل التي يتم تبادلها عبر التطبيق مشفرة، وقادرة على تدمير نفسها ذاتياً وذلك حسب مطوري التطبيق.

تنزيل تطبيق Telegram Messenger لاجهزة الأندرويد البلاك بيري والأيفون وجلكسي والنوكيا والتورش
رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر تنزيل تطبيق Telegram Messenger لاجهزة الأندرويد
رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر تنزيل تطبيق Telegram Messenger لاجهزة البلاك بيري
رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر تنزيل تطبيق Telegram Messenger لاجهزة الأيفون
رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر تنزيل تطبيق Telegram Messenger لاجهزة وجلكسي
رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر تنزيل تطبيق Telegram Messenger لاجهزة النوكيا
رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر تنزيل تطبيق Telegram Messenger لاجهزة التورش

رابط تحميل وتنزيل برنامج وتطبيق تيليجرام ماسنجر Telegram Messenger لاجهزة الأندرويد البلاك بيري والأيفون وسامسونج جلكسي والنوكيا والتابلت من هنـــــــا

رابط تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر Telegram Messenger للأندرويد البلاك بيري والأيفون وسامسونج جلكسي والنوكيا والتابلت والتورش .

 

-------------------------------

- تفاصيل أكثر عن الموضوع على المكسب -

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

أخبار السعودية ا أخبار مصر ا أخبار الإمارات ا أخبار العراق ا أخبار الجزائر