مشاهدة حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد امس 9/9/2014 عن ابن يحرق والده ببنزين التوكتوك فيديو يوتيوب

حلقات غريبة من نوعها ومشاهداتها ذادت حيث قدمت الاعلامية ريهام سعيد اليوم حلقة جديدة ومسيرة من نوعها ,وننشر اليكم على موقع المكسب مشاهدة حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد امس 9/9/2014 عن ابن يحرق والده ببنزين التوكتوك فيديو يوتيوب .

ريهام سعيد 9/9 /2014,حلقة صبايا 9-9 2014,حلقه صبايا الخير يوم الثلاثاء 9/9/2014,صبايا الخير حلقة 9/9/2014,صبايا الخير حلقه 9/9 .

واليوم كانت حلقة جديدة من برنامج صبايا الخير من تقديم الاعلامية ريهام سعيد الذى يذاع كل يوم الثلاثاء والاربعاء فى تمام الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت القاهرة على قناة النهار ويقدم برنامج صبايا الخير عدد من القضايا والاحداث التى تدور فى مصرو الشارع المصرى من قضايا فساد وسرقة وقتل واغتصاب وغيرها من قضايا المجتمع , كما يقدم البرنامج ويجمع تبرعات لحالات تحتاج للعلاج خارج البلاد والسفر للخارج من اجل تلقى العلاج .

ريهام سعيد صبايا الخير مشاهدة حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد امس 9/9/2014 عن ابن يحرق والده ببنزين التوكتوك فيديو يوتيوب

حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد امس 9/9/2014

وفى حلقة اليوم الثلاثاء عرضت ريهام سعيد واقعه جديد من جرائم المجمتعم وقيام ابن بحرق والده بسبب سوء معاملتة لهم حيث كان والدهم يعذبهم بعد خروجة من السجن وقيامه بتعذية زوجتة امام ابنائهم وجلب رجال يمارسون الرزيلة بزوجتة من اجل المال لشراء المخدرات مما اضطر الابن ان يسكب علية البنزين وهو نائم وقام بغلق الحجرة من الخارج وقام بحرق والده .

حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد امس 9/9/2014

كما عرضت ريهام سعيد لحالات وحالة نور بعد اجاء عملية جراحية لها واعلنت عبر برنامجها رقم التبرع للحالات وصندوق التربع فى فروع بنك مصر على حساب رقم 12200100039524 .

والصورة التالية صورة الابن الذى ام بحرق والده لضرب الاب له باسثمرار بسبب المشاكل العائلية

 مشاهدة حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد امس 9/9/2014 عن ابن يحرق والده ببنزين التوكتوك فيديو يوتيوب

حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد امس 9/9/2014

من هنا الحلقة

 

-------------------------------

- تفاصيل أكثر عن الموضوع على المكسب -

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

أخبار السعودية ا أخبار مصر ا أخبار الإمارات ا أخبار العراق ا أخبار الجزائر ا أسعار