طريقة التخلص من العادة السرية عند البنات

العادة السرية بالنسبة إلى البنات من العادات الغير صحية والضارة والمحرمة من الناحية الشرعية، وللحديث عن أضرارها فنقول إنها لا تؤثر على الرحم أو الإنجاب أو المبيضين حيث يكون الاحتكاك خارجياً وبعيد عن الرحم ولكن تكمن الأضرار الأخرى في عدة أمور:

أضرار العادة السرية
1- ربما تحدث مشكلة نفسية قد تمتد لفترات ما بعد الزواج فيما يتعلق بالاستمتاع بالجماع مع الزوج، حيث يحدث نتيجة التعود على نوعية إثارة محددة من خلال اليدين للأعضاء التناسلية والوصول للنشوة يحدث بعد ذلك عدم الاستمتاع والوصول للنشوة مع الزوج من خلال الجماع، ولكن مع التوقف عن الممارسة ومع الوقت تقل هذه المشكلة بإذن الله.

2- حدوث التهابات خارجية نتيجة الاحتكاك المستمر مع الأعضاء التناسلية.
3- قد يحدث فض لغشاء البكارة ولكن فقط عند دخول جسم صلب داخل المهبل وليس من خلال الاحتكاك الخارجي فقط.
4- اللوم النفسي والشعور بالذنب نتيجة الممارسة مما ينعكس على الشخصية و الشعور واحترام الذات، وبالتالي التحصيل في الدراسة والعمل والعلاقة مع الله والأهل و الأصدقاء.

 

طريقة التخلص من العادة السرية

تابع على المكسب almksb.com قراءة موضوع طريقة التخلص من العادة السرية عند البنات :


والتخلص منها يكون بالعودة إلى الله والتوبة وشغل النفس بالطاعة والبعد عن المعاصي، والتزام غض البصر عن المشاهد المحرمة في التلفاز، وعن الاختلاط بالرجال، وعدم الاستغراق في التفكير الجنسي، وإذا كان هناك إمكانية لممارسة الرياضة فيفضل ذلك حتى تخرجي الطاقة الكامنة بداخل الفتاة.

تابعونا للمذيد من المعلومات عن طريقة التخلص من العادة السرية عند البنات :

-------------------------------

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى