مشاريع نسائية من المنزل مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة

مشاريع نسائية من المنزل مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة

مشاريع نسائية من المنزل ,مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة

فساتين الخطبة، والزواج، والسواريه، لا غنى عنها لكل بنت مقبلة على الزواج، ونظراً لارتفاع أسعار فساتين المناسبات، فإن غالبية البنات يلجأن لتأجيرها، ولذلك ففرصة تسويق مشروعك سانحة، فالاحتياج لفساتين الزفاف دائم باستمرار لوجود المناسبات.وسيكون الزبائن من الأقارب والمعارف. وكلما إزداد حجم الدعاية لمشروعك، إزدادعدد عملائك وكبر المشروع وذادت أرباح المشروع.

كيف أبدأ المشروع بدون رأس مال؟
إذا كنتِ لاتملكين رأس مال لشراء فساتين وكنت تمتلكين أحد هذه الفساتين، فقومي بتجميع أكبر عدد ممكن من هذه الفساتين من صديقاتك ومعارفك، واتفقي معهن على أنه في كل مرة يتم تأجير أحد فساتينهن، فستكون لهن نسبة من الربح. وسيكون ذلك أفضل من تعليقها في دولاب الملابس بدون أية فائدة منها، فاتفقي معهن على نسبة الربح بعد خصم تكاليف التنظيف، والاتصالات وكافة التكاليف الأخرى للمشروع.

ويمكنك أن تستعيني (إذا توافرت الإمكانات المادية) ببعض الإكسسوارات الخاصة بالمناسبات، فهي مرتفعة الثمن، ولذلك فالكثيرات يلجأن لتأجيرها..

تابع قراءة موضوع مشاريع نسائية من المنزل مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة :


كيف ستسوقين مشروعك؟
يمكنك بدء المشروع من منزلك  لتوفير مصاريف أنشاء محل فى بداية المشروع وعندما يكبر المشروع وتذيد الأرباح أفتحى معرض لفساتين الأفراح، فى بداية المشروع اختاري مكاناً مناسباً فى منزلك لعرض الفساتين، يكون جيد الإضاءة بعيداً عن الأتربة، وعند نجاح المشروع، وإذا توافرت لديك الإمكانات المادية، فيمكنك استئجار مكان صغير لتوسيع مشروعك. كما ذكرنا.

تابعونا للمذيد من المعلومات عن مشاريع نسائية من المنزل مشروع تأجير فساتين الزفاف والسهرة :

-------------------------------

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى