أفكار مشاريع نسائية مربحة وبسيطة

أفكار مشاريع نسائية مربحة وبسيطة

أفكار مشاريع نسائية مربحة وبسيطة

أفكار مشاريع نسائية من المنزل ,مشاريع صغيرة مربحة من المنزل ,فكرة مشروع مربح من المنزل للبنات وخريجات الثانوية والجامعه

تعانى معظم الخريجات من البطالة  ويكون لديهم وقت فراغ طوال اليوم ويضيعون وقتهم أمام الكمبيوتر فى الدردشة على شبكات التواصل الأجتماعى.
اليك فكرة مشروع بسيطة ومربحة وتعود عليك بربح المال,

أذا كنت تبدعين بالدردشة مع صديقاتك بالإيميل واصبحت لديك سرعه رائعة اثناء الكتابة ؟
لماذا لاتستغلى مهارتك فى الكتابة على الكمبيوتر فى مشروع يدر عليك دخل مادى ,فكرة المشروع عمل البحوث وكتابة الملخصات على الوورد وإنـشاء عروض باوربوينت للطالبات والطلاب من المنزل  .

كيف أدخل في هذا المجال فأنا مبدعة بالكتابة ولدي سرعة فيها ؟

تابع قراءة موضوع أفكار مشاريع نسائية مربحة وبسيطة :


1- توجهي للمنتديات التجارية وكذلك التعليمية عن طريق البحث فى جوجل .
2- انشئي موضوع بكتابة ابحاث وإنـشاء ملخصات وعروض باور بوينت للطلاب والطالبات .
3- كل ماعليك هو كتابة ذلك والاهتمام به من رفع وغيره وانتظري قدوم الطلبات لكِ فستجدين كثير من الطلاب والطالبات ينشغلون بالامتحانات والمذاكرة وليس لديهم وقت لكتابتها .
4- يراسلونك بما يريدون ويفضل في هذه الفكرة كثرة التواصل مع الزبون الطالب او الطالبة حتى تقدمين بحثهم على احسن مايكون .
5- عند مراسلتك بموضوع بحث استعيني بمحرك البحث قجوجل واقرأي كثيرا عن مايتعلق بهذا الموضوع وانسخي وألصقي وابحثي عن كذا موقع لنفس الموضوع وابدعي بالنسخ والترتيب ليكون بحث متكامل ورائع , ولاتنسي كتابة المقدمة والخاتمة والمراجع والفهرس إذا اراد الطلب ذلك .
6- قد تجدين من يرسل لكِ كتاب اذا كان بنفس مدينتك ومحدد الذي يريدك ان تكتبيه فكل ماعليك هو كتابته بالوورد وراعي الإملاء وان تكون خالية تماما من الاخطاء الاملائية ثم نسخ ملف الوورد له بسي دي واعطائه له او ارساله بالايميل .
7- حددي اسعارا مناسبة لكل بحث وانتي اعلم بوقتك فقدري اسعارك على حسب وقتك على ان تكون مناسبة جدا فقليل دائم خير من كثير منقطع .
8- ملفات البوربوينت جدا مطلوبة خصوصا اذا كانت الاسعار جميلة مثلا الشريحة بـ 1 ريال او ريالين وتختارين المؤثرات والصور الملائمة والألوان الهادئة والخط لابد ان يكون واضح جدا .
9- الاسعار كذلك تأخذين عربون مقدم وعليك الالتزام بشغلك والباقي عند الانتهاء ورضاء الزبون عن الشغل .

أفكار مشاريع نسائية مربحة وبسيطة  ,أفكار مشاريع نسائية مربحة ,أفكار مشاريع نسائية منزلية ,أفكار مشاريع نسائية من المنزل ,مشاريع صغيرة مربحة من المنزل ,فكرة مشروع مربح من المنزل للبنات وخريجات الثانوية والجامعه

تابعونا للمذيد من المعلومات عن أفكار مشاريع نسائية مربحة وبسيطة :

-------------------------------

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى