أفكار مشاريع نسائية ناجحة فى السعودية

أفكار مشاريع صغيرة نسائية ناجحة فى السعودية
أفكار مشاريع نسائية ناجحة
التقت جريدة الشرق الأوسط بأحدى سيدات الأعمال السعوديات مؤخرا .. التي أطلقت مبادرة لتدريب وتأهيل النساء الأرامل والمطلقات على أعمال تجارية عدة كانت حكرا على الأجانب  منها مشاريع صغيرة مشروع الصيانة المنزلية من سباكة وكهرباء . وايضا مشروع اعداد الوجبات المدرسية الصحية للطلاب والطالبات في المدارس والكليات .. كذلك مشروع التعلم على طريق اعداد الشاورما وبعض الوجبات الخفيفة السريعة التحضير .

وقد قامت جريدة الشرق الأوسط بماقبلة السيدة بدور عبدالحميد الطحيني المديرة التنفيذية لمشروع ( كافتيريات مجموعة أبشر )مشروع صغير مربح في كليات البنات في المدينة المنورة


فكرة المشروع الصغير تقوم على تأسيس المطاعم الصغيرة
وقد اوضحت سيدة الأعمال السعودية ان فكرة المشروع الصغير تقوم على تأسيس المطاعم الصغيرة ( البوفيهات والكافتريات ) والمطابخ الشاملة في المدارس والكليات والجامعات بدلا من المقاصف وتدريب السعوديات على ادارتها .

كذلك تدريب السيدات السعوديات في أقسام الصيانة والكهرباء والسباكة للعمل في مدارس البنات والكليات وتخريج كوادر نسائية مميزة وخلق فرص عمل جديدة .
المشاريع الناجحة والرائدة على مستوى السعودية
ويعتبر هذا المشروع النسائي من المشاريع الناجحة والرائدة على مستوى السعودية الذي يهدف الى فتح المجال لأكثر من 700 سيدة سعودية للعمل في مشاريع الطبخ والمطاعم النسائية في المدارس والكليات وجميعها مشاريع ناجحة ومربحة .

 

-------------------------------

- تفاصيل أكثر عن الموضوع على المكسب -

6 تعليقات

  1. وتحية لكل رمز للتبادل والاخاء بوابة المكسب رجلا ونساء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

أخبار السعودية ا أخبار مصر ا أخبار الإمارات ا أخبار العراق ا أخبار الجزائر ا أسعار