الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر

الفيلم المسيء للرسول - فيلم اقباط المهجر

الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر

الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر
الفيلم المسيء للرسول ,تبدا مقدمة الفيلم بتصوير هجوم المستوطنون المسلمون فى مصر على طبيب قبطى وتحطيم عيادته وذبح ابنته بتصريح ومباركه من الشرطه الاسلاميه فى مصر ثم يسترسل الفيلم ويجسم حياة محمد ابن ابيه مجهول النسب وحكاية الوحى المزيف على افخاد خديجه وشذوذ محمد وغزواته ومدة الفيلم ثلاث ساعات ويسعدنا ان نهدى لكل العالم مقاطع من الفيلم المنتظر عرضه قريبا فى دور العرض الامريكيه العالميه والاوربيه كما سيذاع مقاطع من الفيلم فى اليوم العالمى لمحاكمة محمد بكنيسة خادم الانجيل البطل الدكتور القس تيرى جونز بولاية فلوريدا وسيشارك وفد من الهيئه العليا للدوله القبطيه الحضور بصفة مراقب هذه المحاكمه يوم 11 سبتمبر «2013» برئاسة الدكتور عصمت زقلمه رئيس الدوله وعضوية المستشار موريس صادق والمهندس ايليا باسيلى والدكتور ايهاب يعقوب بناء على الدعوه التى وجهها القس تيرى جونز للدوله القبطيه
وكان القس الدكتور تيرى جونز قد اعلن عن تنظيم محاكمة شعبية لمحمد نبى الاسلام

تابع على المكسب almksb.com قراءة موضوع الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر :


الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر
وقال القس تيرى جونز منتج الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر فى رسالتة اذا قالت المحكمة ان محمد نبى الاسلام مذنب . فاننا سوف نقرر اعدامه.
المسئولين عن هذا الإجرام هم : عصمت زقلمة وموريس صادق ونبيل بساده وايهاب يعقوب وجاك عطالله وناهد متولى وايليا باسيلى وعادل رياض وادريان شاكر وهم من يحاولون زعزعة استقلال وامن مصر بتصريحاتهم وأفعالهم المقززة، فهولاء تحالفوا مع أعداء الله مثل الارهابى المجرم تيرى جونز الذى قام بحرق نسخ من القرآن الكريم وها هم ينسقون ويتعانون معه ، وسبق أن دعوا للوقوف مع اسرائيل والوقوف بجانبها هى وامريكا ضد احفاد العرب الغزاة كما يزعمون.

الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر
وهم يحرضون الاقباط في مصر على اشعال النار فى البلد ولكن اقباط مصر واعقل من الانصياع لمثل هؤلاء القردة الذين يسعون لارضاء اولياء نعمتهم امريكا واسرائيل من اجل المال.
هؤلاء الشرذمة احتموا بجدران البيت الأبيض مقدمين فروض الطاعة والولاء من اجل الحماية حاصلين على اموال للاستمرار فى الهجوم على دين الله وعلى نبيه الكريم ملوثين تاريخ الدين الاسلامى الكبير كما قاموا بتلويث تاريخ دينهم من قبل ايضاً ، لقد باعوا أنفسهم ودينهم بثمن بخس .

الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر
والمرصد الإعلامي الإسلامي من جانبه يدين ويستنكر ويشجب هذا العمل الإجرامي بحق رسول الإنسانية النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي ارسله الله رحمة للعالمين ، ويناشد جميع الهيئات والمنظمات والجمعيات الإسلامية وغير الإسلامية والأزهر وهيئة كبار العلماء وكل غيور اتخاذ ما يلزم تجاه هذه الجريمة النكراء ، العمل على وقف نشر هذا الفيلم ومحاسبة القائمين عليه ، كما أناشد المحامين في مصر تقديم بلاغ للنائب العام واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الوارد ذكرهم من أقباط المهجر في هذه الوثيقة ومن وراءهم ويناصرهم داخل مصر وخارجها .

وفى الوقت نفسه، استنكر عدد من القيادات القبطية المصرية الفيلم، وأكدوا أن منتجيه ينفذون أجندتهم الخاصة، رافضين أى إساءة للرسول الكريم، ومنددين بإنتاج الفيلم الذى يسىء إلى أحد أنبياء الله، كما يسىء إلى الإسلام.

 

الفيلم المسىء للرسول والمسلمين يدعو للفتنة الطائفية -الفيلم المسئ للرسول لأقباط المهجر youtube
وأفصح منتجو الفيلم عن مكنونه، والذى يصور المسلمين كأنهم إرهابيون، ويحملهم وزر هجمات 9 سبتمبر، كما يبدأ الفيلم بمقتل طبيب قبطى وابنته فى مصر على يد مسلمين وبتشجيع من الشرطة المصرية، الأمر الذى لا وجود له فى الحقيقة، لأن المصريين مسلمين وأقباطا نسيج واحد فى وطن لا تتوطن فيه الفتنة الطائفية، وما يحدث مجرد أزمات عابرة لا تؤثر على التلاحم والترابط بين المسلمين والأقباط.

واستنكر القس صفوت البياضى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ما يدعيه وينشره المدعو القس الأمريكى تيرى جونز.

وقال البياضى، إن ما ينشره جونز “ممارسات لا تتفق مع الروح والتعاليم المسيحية، لا روحيا ولا أخلاقيا ولا دينيا”.الفيلم المسئ للرسول لأقباط المهجر youtube

 

الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر

الفيلم المسئ للرسول لأقباط المهجر youtube,طالب الدكتور وسام عبد الوارث، رئيس مجلس إدارة قناة الحكمة، الكنيسة المصرية بالرد على الفيلم الذى شارك فى إنتاجه أقباط المهجر ويسىء للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، مضيفاً: “يجب أن تظهر الكنيسة موقفها بوضوح الموقف، إما أن تتبرأ من هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بإنتاج هذا الفيلم أو أن تصمت، وهذا يعنى موافقتها على ذلك”.

وأكد عبد الوارث، أن إنتاج أقباط المهجر للفيلم المسىء للإسلام وللرسول الكريم بمساعدة القس المتطرف تيرى جونز وبمساعدة الحكومة الهولندية يؤكد أن هناك “تحرشا نصرانيا” بتيار الإسلام السياسى بمصر، مضيفاً:” يجب ألا نفصل بين تولى الدكتور محمد مرسى رئاسة مصر وهو رئيس إسلامى يعلى من شعائر الإسلام والتحرش النصرانى للإسلاميين”.

الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر

الفيلم المسيء للرسول, فيلم اقباط المهجر

تابعونا للمذيد من المعلومات عن الفيلم المسيء للرسول – فيلم اقباط المهجر :

-------------------------------

15 تعليقات

  1. فيداك ابى وامى وروحى وجسدى يارسول الله
    الهم انتقم من كل من ساهم فى انتاج واخراج هذا الفيلم

  2. ربنا هيوريكم نتيجة اللى انتم عملتوة دة ومتستعجلوش على رزقكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى