تفاصيل مقتل سائق توك توكمن قرية السماحية الكبرى بلقاس دقهلية

تقرير أطباء الطب الشرعى بالدقهلية أثبت أن الجثة التى عثر عليه الأهالى بمقابر قرية السماحية التابعة لمركز بلقاس جثة سائق توك توك تغيب منذ أسبوع واختفى وليس للشاب الذى نشبت المواجهات مع الشرطة ببلقاس من أجله.

تفاصيل مقتل سائق توك توكمن قرية السماحية الكبرى بلقاس دقهلية
وقد توصلت التحريات إلى أن الجثة التى عثر عليه هى لسائق توك توك من قرية أبو عرصة التابعة لمركز بلقاس واختفى منذ أسبوع ونشب خلاف بينه وبين زملائه سائقين توك توك فتوعدوه وتخلصوا منه بقتله واستخراج أحشائه وحرقه وإلقاءه فى المقابر.

تابع قراءة موضوع تفاصيل مقتل سائق توك توكمن قرية السماحية الكبرى بلقاس دقهلية :


تابع تفاصيل مقتل سائق توك توكمن قرية السماحية الكبرى بلقاس دقهلية
وكان الأهالى قد اشتبهوا بأن الشخص الذى عثر عليه هو إبراهيم.و.15 سنة من قرية السماحية والمتغيب منذ يومين وتم تحرير محضرا تغيب له رقم 1022 إدارى مركز بلقاس، وأسفرت المواجهات بين الأهالى والشرطة إلى تحطيم 3 سيارات بوكس للشرطة وسيارة أمن مركزى بالإضافة إلى تحطيم أبواب السجل المدنى ببلقاس.

وشهدت المدينة أحداث شغب كبيرة بعد قيام أهالى قرية السماحية بإشعال النيران فى الكاوتش وقطع الطريق الرئيسى بين السماحية والستمونى وإلقاء المولوتوف على قسم الشرطة وقاموا بمحاولة اقتحام المستشفى العام، مما أدى إلى إصابة الأطباء بحالة من الذعر والهلع قاموا على إثرها بالهروب خارج المستشفى خوفا من بطش الأهالى.

قتل شاب من السماحية الكبرى
توك توك بلقاس
حادث بلقاس توك توك سائق
مقتل سائق توكتوك بلقاس بوتبوب

جدير بالذكر أن مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية شهدت أحداث شغب كبيرة بعد أن تجمهر المئات من المواطنين أمام قسم الشرطة وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على المركز، وحاولوا إشعال النار بالقسم بعد العثور على جثة سائق توك توك يدعى إبراهيم وحيد سلام كان مختطفا مع التوك توك الخاص به منذ فترة من قرية السماحية الكبرى التابعة للمركز داخل مقابر القرية مقتولا وجثته مقطعة.. فقام الأهالى بعمل مظاهرة أمام مركز الشرطة.

تفاصيل مقتل سائق توك توكمن قرية السماحية الكبرى بلقاس دقهلية
تفاصيل حادث مقتل سائق التوك توك إبراهيم وحيد سلام من قرية السماحية الكبرى بلقاس دقهلية
قام المتظاهرون بإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف على القسم بعدما علموا بأن الأمن توصل إلى الجناة، مما أدى إلى قيام ضباط القسم بالرد عليهم بإطلاق عدة أعيرة نارية لتفريق المتظاهرين أصيب خلالها أحد الأهالى بإصابات خطيرة، وتوفى فى الحال.

مما أثار الأهالى وقاموا بقطع طريق السماحية الستمونى والاعتداء على السيارات المارة وقام الأمن باستدعاء تعزيزات أمنية إلى مركز الشرطة ووصلت خمس سيارات من الأمن المركزى إلى القرية وأطلقت عشرة قنابل مسيلة للدموع فى محاولة للسيطرة على الموقوف وإبعاد المتظاهرين من أمام المركز غير أنهم تجمهروا مرة أخرى أمام المستشفى العام ببلقاس وقاموا بأعمال شغب وفى انتظار وصول قوات أمنية إضافية إلى المركز.
مقتل سائق توك توكمن قرية السماحية الكبرى بلقاس دقهلية ,تفاصيل مقتل سائق توك توكمن قرية السماحية الكبرى بلقاس دقهلية ,قتل شاب من السماحية الكبرى , توك توك بلقاس, حادث بلقاس توك توك سائق,مقتل سائق توكتوك بلقاس بوتبوب

تابعونا للمذيد من المعلومات عن تفاصيل مقتل سائق توك توكمن قرية السماحية الكبرى بلقاس دقهلية :

-------------------------------

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى