تسليم مساكن “الفلاح” مشروع مدينة الفلاح السكنية بأبوظبي

تبدأ بلدية مدينة أبوظبي اليوم تسليم المواطنين المستفيدين من المرحلة الثانية لمشروع مدينة الفلاح السكنية 1000 مسكن حكومي،

تسليم مساكن “الفلاح” مشروع مدينة الفلاح السكنية بأبوظبي
وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تبدأ بلدية مدينة أبوظبي اليوم تسليم المواطنين المستفيدين من المرحلة الثانية لمشروع مدينة الفلاح السكنية 1000 مسكن حكومي، وذلك ضمن مشروع مدينة الفلاح السكنية، الذي يشمل بناء 4857 فيلا مختلفة الأحجام والتصاميم، على مساحة إجمالية تبلغ 12.5 مليون متر مربع، تلبي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات المستحقة من المواطنين.


ودعت بلدية مدينة أبوظبي المستفيدين إلى اصطحاب الأوراق المطلوبة عند مراجعتها، وهي صورة جواز السفر وصورة خلاصة القيد، وصورة بطاقة الهوية، وفي حال صدور الأمر السامي للمطلقة أو الأرملة وأبنائها فإن عليها إحضار «إقرار بنوة».

وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتسليم المساكن الشعبية في منطقة الفلاح إلى المواطنين، ضمن مشروع مدينة الفلاح السكني، الذي يشمل بناء 4857 فيلا مختلفة الأحجام والتصاميم على مساحة تبلغ 12.5 مليون متر مربع، تلبي متطلبات واحتياجات الفئات المستحقة من المواطنين.

وأعلنت لجنة تخصيص الأراضي والمساكن للمواطنين في إمارة أبوظبي مؤخراً توزيع 1000 مسكن من مشروع فلل الفلاح السكني بمدينة أبوظبي على المستفيدين من المواطنين لهذه الوحدات السكنية الذين تم اعتماد أسمائهم في الدفعة الثانية حسب قوائم لجنة التخصيص.

وأتمت إدارة الأراضي والعقارات ببلدية أبوظبي استعداداتها لاستقبال المستفيدين لتسليمهم المساكن، وذلك وفقا لإجراءات سهلة وسريعة تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء، حيث ستفتح أبوابها لاستقبال المواطنين على مدار الأسبوع الجاري من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً،

وخصصت أكثر من 20 كاونتراً لاستقبال المستفيدين حرصاً على سرعة إنجاز المعاملات.

الأوراق المطلوبة – تسليم مساكن “الفلاح” مشروع مدينة الفلاح السكنية بأبوظبي

ودعت بلدية مدينة أبوظبي المستفيدين إلى اصطحاب الأوراق المطلوبة عند مراجعتها، وهي صورة جواز السفر وصورة خلاصة القيد، وصورة بطاقة الهوية، وفي حال صدور الأمر السامي للمطلقة أو الأرملة وأبنائها فإن عليها إحضار “إقرار بنوة”، مؤكدة أن هذه المبادرة تأتي تأكيداً لحرص قيادة الدولة الرشيدة على توفير كافة مقومات الحياة الكريمة للمواطن، وتوطيد أركان استقرار الأسرة الإماراتية التي تحظى باهتمام القيادة الحكيمة ورعايتها.

تصاميم فريدة – تسليم مساكن “الفلاح” مشروع مدينة الفلاح السكنية بأبوظبي

تسليم مساكن “الفلاح” مشروع مدينة الفلاح السكنية بأبوظبي..
يعد مشروع الفلاح السكني من أرقى مشاريع إسكان المواطنين في الدولة، حيث يمتاز بتصاميم فريدة، وبنية تحتية وخدمات متطورة للغاية، والمشروع عبارة عن مجمع سكني متكامل مخصص للمواطنين، حيث يشكل جزءاً لا يتجزأ من خطة أبوظبي 2030، وقد تم تصميمه بحيث يوفر كافة المرافق الحيوية اللازمة للسكان.

تسليم مساكن “الفلاح” مشروع مدينة الفلاح السكنية بأبوظبي…
ويضم المشروع مجموعة كبيرة من المرافق موزعة على خمس قرى لكل منها مرافق عامة تضم مسجداً ومرافق مجتمعية إلى جانب المحلات والمكاتب، وقد تم تخطيط المشروع لتوفير أقصى قدر من الراحة للقاطنين حيث تتوفر المرافق العامة على مسافة لا تبعد أكثر من عشر دقائق سيراً على الأقدام من جميع المساكن.

كما يوجد مركز خدمة رئيسي للمجمع بأكمله يضم كافة مرافق الخدمات العامة بما في ذلك مركز كبير للتسوق، ومرافق مكتبية تجارية وشقق سكنية، كما يشتمل مشروع الفلاح السكني على مستشفى وعدد من العيادات و15 مدرسة موزعة على كافة أرجاء المشروع.

 

-------------------------------

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

أخبار السعودية ا أخبار مصر ا أخبار الإمارات ا أخبار العراق ا أخبار الجزائر