الرئيسية » علوم/تكنولوجيا » متصفح «إنترنت إكسبلورر 10» الجديد

متصفح «إنترنت إكسبلورر 10» الجديد

إنترنت إكسبلورر 10
إنترنت إكسبلورر 10

أصدرت شركة «مايكروسوفت» الأمريكية، المتخصصة في صناعة البرمجيات في العالم، نسختها التمهيدية الأولى لمتصفح الويب «إنترنت إكسبلورر10» لأجهزة الحاسبات الشخصية العاملة بنظام تشغيل «ويندوز7».

اقرأ ايضا


وقالت الشركة إن «النسخة التمهيدية للمتصفح ستسمح للمستخدمين، العاملين على إصدارات أقدم من نظام «ويندوز» أو من ينتظرون الترقية لإصدار «ويندوز8»، بالاستمتاع بمميزات الأداء والاستقرار التي تقدمها آخر نسخ المتصفح.

وتمثل النسخة التمهيدية أحدث خطوات «مايكروسوفت» للنشر الكامل للنسخة الجديدة من المتصفح.

وأصدرت «مايكروسوفت» بالفعل النسخ النهائية لمتصفحها «إنترنت إكسبلورر10» لأجهزة الحاسبات الشخصية العاملة بنظام «ويندوز8» والحاسبات اللوحية العاملة بنظام «ويندوز آر تي».

وقالت الشركة إنه وبالإضافة إلى الإصلاحات المعتادة لمسائل الأداء والاستقرار، فإن متصفح «إنترنت إكسبلورر10» سيوفر استغلالاً أفضل لخاصية تسريع العتاد ودعمًا لأنظمة شاشات العرض اللمسية.

كما تقدم الإصدارة الجديدة للمتصفح أدوات للتحكم في خاصية «لا تتعقبني» والتي تسمح للمستخدمين بوقف جمع بياناتهم عبر نظام خاص بتأمين خصوصيتهم على الإنترنت.

تحميل متصفح «إنترنت إكسبلورر 10» الجديد
وتتوافر النسخة التمهيدية لمتصفح الويب «إنترنت إكسبلورر10» للتحميل من الموقع الرسمي لتحميلات «مايكروسوفت».

وأكدت الشركة أن النسخة التمهيدية للمتصفح ستسمح للمستخدمين العاملين على إصدارات أقدم من نظام “ويندوز” أو من ينتظرون للترقية لإصدارة “ويندوز 8” بالاستمتاع بمميزات الأداء والاستقرار، التي تقدمها آخر نسخ المتصفح.

وتمثل النسخة التمهيدية، أحدث خطوات “مايكروسوفت” للنشر الكامل للنسخة الجديدة من المتصفح، وأصدرت “مايكروسوفت” بالفعل النسخ النهائية لمتصفحها “إنترنت إكسبلورر 10” لأجهزة الحاسبات الشخصية العاملة بنظام “ويندوز 8” والحاسبات اللوحية العاملة بنظام “ويندوز آر تي”.

وأضافت الشركة، إنه وبالإضافة إلى الإصلاحات المعتادة لمسائل الأداء والاستقرار، فإن متصفح “إنترنت إكسبلورر 10” سيوفر استغلالا أفضل لميزة تسريع العتاد، ودعما لأنظمة شاشات العرض اللمسية، طبقاً لما ورد بوكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *