اكتئاب هشام قنديل بسبب حادث القطار

اكتئاب هشام قنديل بسبب حادث القطار

اكتئاب هشام قنديل بسبب حادث القطار

مصادر بمجلس الوزراء أكدت أن الدكتور هشام قنديل رئيس الحكومة في حالة اكتئاب بسبب الهجوم عليه وأضافت أنه يخشى من تداعيات الهجوم الشرس الذي يواجهه منذ حادثة قطار أسيوط، خاصة هجوم قيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة عليه.

تابع على المكسب almksb.com قراءة موضوع اكتئاب هشام قنديل بسبب حادث القطار :


وقالت المصادر إن «قنديل فوجئ بحملة شديدة ضد شخصه وحكومته، وهو ما اعتبره هجوما ممنهجا ومنظما لم يتوقف عند حد وسائل الإعلام أو الفضائيات، ولكن ما زاد من حده الأمر هو الحملة الشرسة التي يتعرض لها من جانب بعض المسئولين فى حزب الحرية والعدالة»، مؤكدة أن «الحملة الضارية سببت قلقا وارتباكا لرئيس الوزراء انعكس على أداء عمله, وبدت عليه حالة من الاستياء والاضطراب والقلق والاكتئاب بسبب تلك الحملة الضارية.

وبحسب المصادر فإن «رئيس الوزراء منذ حضوره لمكتبه خلال اليومين الماضيين اعتكف أغلب الوقت داخله، واكتفى بمتابعة بعض الأمور تليفونيا»، موضحة أن «البعض نصحه بالهروب من مرمى نيران الهجوم عليه بتعديل بنود تعويضات ضحايا الحادث، التى تم الإعلان عنها، بحيث يجمع كل التعويضات التى أعلنت عنها مشيخة الأزهر، والتأمينات، والتنمية المحلية، وبنك ناصر الاجتماعى، ووزارة النقل، ومحافظة أسيوط، فى حزمة واحدة تصل إلى 50 ألف جنيه للمتوفى، و12 ألفا للمصاب».

ونقلت المصادر رد قنديل على هذا الاقتراح، الذى نفذه فى الحال، حيث قال «مهما تم تعويض أسر الضحايا أو المصابين فإن ذلك لن يعوضهم عما فقدوه».
وقالت المصادر: إن قنديل، الذى كان يؤدى الصلاة أحيانا بحديقة المجلس، أداها أمس بمكتبه.

وأكد المقربون منه أن ما زاد من حزنه الحديث عن إقالة الحكومة وتعديلها فى الوقت الذى تسعى فيه مصر إلى عقد اتفاق مبدئى مع البعثة الفنية لصندوق النقل الدولى بشأن القرض الدولى، مؤكدة أنه كان من المقرر الأمس التوقيع بالأحرف الأولى على الاتفاق المبدئى لصندوق النقد الدولى، ولكن قنديل اكتفى بلقاء البعثة.

تابعونا للمذيد من المعلومات عن اكتئاب هشام قنديل بسبب حادث القطار :

-------------------------------

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى