نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2013 موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2013 الترم الاول موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وأيضاً الموقع الرسمي لبوابة القليوبية التعليمية المخصصة لعرض نتائج الإمتحانات ودرجات الطلاب والطالبات ونتائجهم من خلال الوزارة عبر الموقع التعليمي لمحافظة القليوبية وعبر الموقع الرسمي للمحافظة ايضاً التابع لوزارة التربية والتعليمي والمخصص بمحافظة القليوبية موقع بوابة القليوبية التعليمية للعام الحالى 2013.

تابع قراءة موضوع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2013 موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية :


وتعتبر محافظة القليوبية إحدي اشهر واهم المحافظات المصرية والتي تأتي من الاهمية بمكان لنا عبر تغطياتنا التي نحاول من خلالها توفير الكثير من الخدمات للطلاب والطالبات إبان وقت ظهور  نتائج نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الاعدادى الترم الاول 2013 الخاصة بمحافظة القليوبية.

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2013 الترم الاول نهتم بشكل أو بأخر بمحافظة القليوبية ونعمل علي عرض كافة الاخبار المتعلقة بمحافظة القليوبية من وقت لاخر لنحاول توصيل المعلومات الي الطلاب والطالبات والي أولياء الامور ليتسني للجميع حصولهم علي النتائج وعلي المعلومات التي يحاولون الوصول إليها.

ونحن خلال تلك الايام فى الوقت الحاسم بمجرد إنتهاء إمتحانات الفصل الدراسي الاول فالجميع من طلاب وطالبات محافظة القليوبية بإنتظار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ونتيجة الشهادة الإبتدائية.

ولكن كما هو معروف ومتعارف علية من أن موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي المصري هو الموقع الوحيد الذى يساهم فى عرض نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية بمحافظة القليوبية وغيرها, وعرض نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2013 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس إلا ان موقع وزارة التربية والتعليم حتي الان لم يشارك أو يساهم فى توفير اى نتائج حتي الان, بينما مواقع المحافظات الرسمية فقط هي من تقوم بعرض نتيجة الشهادات.

مما يدفع الكثير من بعض الطلاب والطالبات الي محاولة البحث عن موقع محافظة القليوبية الرسمي, إذ من المحتمل ظهور نتيجة الإعدادية والإبتدائية عوضاً عن موقع وزارة التربية والتعليم, ونود الإشارة الي أنة بالإمكان من خلال هذا الرابط الدخول الي موقع محافظة القليوبية التعليمي الرسمي او موقع بوابة القليوبية التعليمية وذلك لمحاولة الإستعلام عن نتيجة الإعدادية أو الإبتدائية.

ولطلاب الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2013 الترم الاول نحيطكم علماً بأنة وفى هذا الوقت تحديداً موقع محافظة القليوبية الرسمي ثقيل جداً لابعد الحدود ولا ندري السبب هل بسبب الضغط علي الموقع فى الوقت الحالي من الطلاب والطالبات الصف الثالث الاعدادية الترم الاول برقم الجلوس, أو بسبب تصميم الموقع الذى نجدة ثقيل جداً ولا يفي بالغرض من خدمات يجب تقديمها للطلاب والطالبات فى صورة أكثر جودة ووضوحاً.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2013 موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية
يمكن الإنتقال الي الرابط التالي الي موقع بوابة القليوبية التعليمية موقع محافظة القليوبية الرسمي :

تابعونا للمذيد من المعلومات عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2013 موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية :

-------------------------------

21 تعليقات

  1. محمد عبد السلام محمد

    رقم الجلوس24337

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى