اخر اخبار اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية

تعرف على اخر اخبار اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية وتحولت مدينة “نبروة” إلى ساحة قتال بعد أن تصاعد أعمال العنف بين عائلتى أبو أمين والمنزلاوى بالمدينة على إثر وقوع عدد من الإصابات بينهم بعد الاشتباك فى إحدى محطات البنزين على أولوية التموين، وقد أشعل أفراد من عائلة المنزلاوى النار فى أحد منازل عائلة أبو أمين وبداخله عدد كبير من أفراد العائلة.

تابع قراءة موضوع اخر اخبار اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية :

اخر اخبار اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية

اخر اخبار اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية

كما تم منع دخول سيارات الإطفاء والإسعاف إلى المنزل المحترق أو دخول أى مساعدات لإنقاذ أرواح الموجودين بالداخل، وذلك بعد وصول أنباء عن تدهور حالة عبد الله المنزلاوى أحد المصابين بطلق نارى فى الرأس، إثر الاشتباكات الدائرة بين العائلتين وتحويله إلى المستشفى الدولى بالمنصورة مع ثلاثة آخرين، من بينهم مأمور المركز وأحد العساكر.

وتبادل العائلتان إطلاق النار فيما بينهم، وقال أحد شهود العيان بالمدينة إن مركز الشرطة أغلق أبوابه بعد تصاعد الأحداث بين العائلتين وصعوبة التدخل لوقوف إطلاق النار بين الجانبين واستمرار حالة الكر والفر.

 

اخر اخبار اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية وقد لقى شاب مصرعه من عائلة أبو أمين بمدينة نبروة بمحافظة الدقهلية، جراء الاشتباكات بين عائلتى أبو أمين والمنزلاوى.

وقد تلقى اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من شرطة النجدة بوفاة عمرو مصطفى أبو أمين 18 سنة بطلق نارى فى الصدر أثناء الاشتباكات بين عائلتى المنزلاوى وأبو أمين.

 

والتى بدأت بعد نشوب مشادات كلامية بين اثنين من العائلتين، وتطورت إلى اشتباكات بالأسلحة البيضاء للخلاف على أولوية الحصول على السولار بإحدى محطات البنزين بالمدينة.

 

وانتقلت الاشتباكات إلى منطقة عائلة أبو أمين، وتم تبادل إطلاق النار بين العائلتين وسقط عدد كبير من الإصابات بين العائلتين، وتم نقل مجموعة منهم إلى المستشفى الدولى بالمنصورة والبعض الآخر إلى مستشفى طلخا العام.

- اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية
- اخبار اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية
- اخر اخبار اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية

تابعونا للمذيد من المعلومات عن اخر اخبار اشتباكات نبروة محافظة الدقهلية :

-------------------------------

تعليق واحد

  1. نرجو نزول الجيش الي نبروه ارجوكم نبروه في حاجة للأمن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى