مشاهدة نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلي والشباب 0-0 اليوم 17/9/2014 في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين

اهداف مباراة الاهلي والشباب 0-0 اليوم 17/9/2014

مشاهدة نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلي والشباب 0-0 امس 17/9/2014 في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين – حيث تستحوذ مباراة الأهلي مع الشباب على اهتمام الجماهير السعودية مع انطلاقة الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل اليوم الأربعاء ، حيث يشهد اليوم الاول ثلاث مباريات ، ستكون أقواها هذا التي سوف يحتضنها استاد الجوهرة المشعة بجدة ، بين الأهلي والشباب .

اهداف مباراة الاهلي والشباب 0-0 اليوم 17/9/2014

اهداف مباراة الاهلي والشباب 0-0 اليوم 17/9/2014

وستكون مباراة اليوم في جدة اختباراً جاداً وحقيقاً لمدربي الفريقين ، خاصة الأهلاوي جروس الذي يسعى إلى تعويض النقاط الأربع التي فقدها الفريق في الجولات الثلاث الأولى.

وكان الأهلي قد عاد إلى طريق الانتصارات في الجولة الماضية ، عبر فوز صعب على ضيفه الخليج 2/1 ، ورفع به رصيده إلى ثمان نقاط ، واحتل بهم المركز السادس على سلم ترتيب المسابقة .

ومازال اداء الفريق الأهلاوي لا يتناسب طموح جماهيره ، خاصة بعد التعادلين في الجولة الثانية والثالثة أمام نجران والهلال على التوالي.

ويرى غالبية الأهلاويين ان فريقهم في حاجة إلى صانع ألعاب قادر على خلق الفرص للمهاجمين ، في الوقت الذي يقول فيه جروس مدرب الفريق إنه يسعى إلى لجعل كل لاعبي الفريق صناع لعب.

واعترف جروس ان يعكف في هذه الأثناء على تطوير أداء اللاعبين في تنفيذ الضربات الثابتة ، للاستفادة منها لترجيح كفة الفريق في مواجهات كثيرة .

ويتوقع ألا يجري جروس تغيرات كثيرة على تشكيلة الفريق التي خاض بها مباراة الخليج الأخيرة .

في المقابل سيكون المدرب الشبابي مورايس أمام تحدٍ خاص ، خاصة ان فريقه مازال في المقدمة بعد ان نجح في جمع العلامة الكاملة من أربع مباريات ، وان تخلى عن الصدارة للنصر بفارق الأهداف ، بعد أن تلقت شباك الفريق أول هدف هذا الموسم في مباراة الجولة الماضية مع الشعلة.

ويعتمد مورايس على مهارة لاعبيه البرازيليين روجيرو ورافينها في وسط الملعب ، وعلى انطلاقتهما منن الخلف إلى الامام ، مع وجود نايف هزازي كرأس حربة.

و يلتقي اليوم أيضا هجر مع الرائد والعروبة مع الفيصلي.

اما في بقية مباريات الجولة فيحل النصر يوم الخميس ضيفا ثقيلا على الشعلة بالخرج ، في مباراة سيحاول فيها كانيدا ولاعبيه الحفاظ على إيقاع الفريق في المحافظة على الصدارة ، بينما سيسعى الشعلة بكل ما أوتي من فنيات في أيقاف نزيف النقاط الذي يلازم الفريق حتى الآن

ويلعب الخميس أيضا التعاون مع الفتح في مباراة متكافئة نسبيا ، حيث يحاول كل من الفريقين تدعيم رصيده في المسابقة بالنقاط الثلاث.

وتختتم الجولة يوم الجمعة بمباراتين ، فيستضيف الهلال المشغول آسيويا بعد فوزه العريض على العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في مباراة ذهاب دور الأربعة ، يستضيف نظيره الخليج ، للحفاظ على إيقاع الانتصارات الهلالية وللحفاظ على روح لاعبيه المعنوية.

وفي المباراة الثانية يحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره نجران في مباراة صعبة على المدرب المؤقت عمرو انور ، الذي يسعى إلى استمرار جمع الفريق في النقاط ، خاصة بعد ان منح لاعبيه الأساسيين راحة من مباراة الفيحاء يوم الاثنين الماضي في كأس ولي العهد.

انتهت اهداف مباراة الاهلي والشباب 0-0 اليوم 17/9/2014 .

-------------------------------

Incoming search terms:

  • مباراة الاهلي والشباب 0-0 كامله
  • مباراةالاهلي والشباب طرب الجوهره
  • ملخص مباراة الاهلي والشباب0-0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>