مشاهدة نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلي والقطن الكاميروني 1-0 اليوم 20/9/2014 في الكونفدرالية الأفريقية يوتيوب

اهداف مباراة الاهلي والقطن الكاميروني 1-0 اليوم 20/9/2014

مشاهدة نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلي والقطن الكاميروني 1-0 اليوم 20/9/2014 في الكونفدرالية الأفريقية يوتيوب – حيث حقق الأهلي المصري فوزاً غالياً ومستحقاً على حساب مضيفه القطن الكاميروني بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب “جاروا” في جولة الذهاب لدور الأربعة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اهداف مباراة الاهلي والقطن الكاميروني 1-0 اليوم 20/9/2014

اهداف مباراة الاهلي والقطن الكاميروني 1-0 اليوم 20/9/2014

سجل هدف المباراة الوحيد وليد سليمان صانع الألعاب في الدقيقة 71 من تسديدة ماكرة ليضع الأهلي أقدامه في الدور النهائي للبطولة التي لم يحصد لقبها أي فريق مصري.

وحقق الأهلي فوزه الأول هذا العام خارج ملعبه في البطولات الأفريقية ، ويتبقى أن يحسم صعوده في لقاء الإياب يوم 28 سبتمبر الجاري.

الأهلي بدأ المباراة بإيقاع هجومي مفاجئ لفريق القطن الكاميروني في الدقائق الأولى حيث كانت البداية خاطفة لأصحاب الأرض ، وأهدر وليد سليمان صانع الألعاب فرصة التقدم بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة بانفراد تام لكنه تعامل معه بشكل سيئ وسدد في جسم الحارس.

واستمرت محاولات الأهلي بضربة رأس من جانب محمد نجيب كما استطاع لاعبو الوسط فرض أسلوبهم بينما ارتكب باسم علي ظهير أيمن الفريق في الدقيقة الثامنة خطأ ساذج كاد أن يهز شباك فريقه بـ”قلشة” في مرماه.

وبدأت ملامح الخطورة تظهر في هجمات فريق القطن بعد مرور 20 دقيقة بتسديدة موسى فانا وأيضاً تحركات مهاجم النيجر داودا كاميلو الذي كان مصدر للخطورة على دفاعات الأهلي ، وسدد هنري بيلي فوق عارضة شريف إكرامي في الدقيقة 33 وحصل محمود حسن “تريزيجيه” على إنذار ثم بدأت معاناة لاعبي الأهلي بدنياً قبل نهاية الشوط الأول بعد أن اشتكى صبري رحيل من الإصابة بقدمه لتخرج نصف المواجهة بتعادل سلبي.

الشوط الثاني شهد طفرة هجومية في أداء لاعبي القطن الكاميروني الذي لعب على ضعف الجبهة اليمنى للأهلي خاصة باسم علي الذي لم يقدم المستوى المتوقع ، ولجأ الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق لإشراك البوركيني موسى يدان لتنشيط وسط الملعب على حساب محمد فاروق الذي لم يحقق الأداء المتوقع بعد مرور 60 دقيقة.

وأهدر موازيكانا في الدقيقة 62 فرصة لا تضيع للقطن الكاميروني بعد أن فشل في تسديد كرة للقطن من تمريرة عرضية متقنة ليرد موسى يدان بإهدار هدف سهل من تمريرة لوليد سليمان.

وفي الدقيقة 71 ، سجل وليد سليمان في تسجيل الهدف الأول للأهلي من تسديدة صاروخية رائعة لتهز شباك القطن ببراعة.

وأشرك جاريدو المهاجم المخضرم عماد متعب على حساب عمرو جمال في الدقيقة 72 لتنشيط هجوم الفريق الأحمر ، واستطاع لاعبو الأهلي بفضل خبراتهم أن يتمساكوا في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة وسط استحواذ من جانب لاعبي القطن الكاميروني على مجريات اللقاء.

وأشرك جاريدو الورقة الثالثة بالدفع بشريف عبد الفضيل على حساب وليد سليمان من أجل امتصاص الحماس للاعبي القطن ، وكشر القطن عن أنيابه في الدقائق الأخيرة ولكن دفاع الفريق الأحمر حال دون تعادل الفريق الكاميروني ليحقق الأهلي الفوز.

-------------------------------

Incoming search terms:

  • نتيجة الاهلى والقطن الكامرونى للفدرالية
  • هدف وليد سليمان اليوم20/9/2014
  • هدف مبارات الاهلى والقطن اليوم 20\9\2014
  • هدف مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم 20-9-2014
  • اهداف مباراه الاهلي والقطن الكاميروني 2014
  • مشاهدة مباراة الاهلى المصرى والقطن الكاميروني 28/9/2014 فيديو
  • اهداف مباراة الاهلى والقطن 28 /9/2014
  • نتيجة مبارة الاهلي يوم 28 9 2014
  • اهداف الاهلى والقطن الكامرونى 28 /9/2014 عن يوم 28 9 2014
  • اهداف الاهلى والقطن الكامرونى 28 /9/2014

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>