نتيجة الشهادة الاعدادية 2013 بالاسم من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

الاطلاع والاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية بمصر 2013 والحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2013 عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الرسمي.


حيث يعرف الكثير من ضيوفنا الإعزاء من مصر والذين تتبعوا مقالتنا السابقة من أننا ومن خلال موقع بوابة المعلم نطمح الي أن يستعلم الكل من الطلبة والطالبات علي نتيجة الامتحانات الخاصة بهم من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ومن خلال بيانات نعرضها بصورة دورية من خلال تدوينات موقع بوابة المعلم.

ورغم الغاء خدمة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم في العام 2013 على من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الرسمي، الا انه سوف نحاول ان نستمر بتقديم نتائج الصف الثالث الاعدادي بشكل مجاني وبجهود فردية لبعض الطلبة المتطوعين معنا كما فعلنا في العامين السابقين.

ونسعى حالياً كي تصبح هذه الخدمة اكثر يسراً وسهولة مما كانت عليه سابقاً، وذلك يايجاد حلول برمجية لمعرفة نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية 2013 بالاسم فقط من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، بحالة فقدان رقم الجلوس.

وذلك تسهيلاً على طلاب المرحلة الاعدادية واولياء امورهم بالحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2013 من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات بسائر محافظات ومدن مصر بالاسم هذا ويسيجري ادراج نتيجة الشهادة الاعدادية بمصر 2013 لجميع طلبة الصف الثالث الاعدادي مع درجات المواد التي ادى فيها الطالب الامتحانات بالاضافة الى المجموع الكلي في الترمين الاول والثاني.

ولمعرفة نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية 2013 بالاسم من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات تابعونا على هذا الرابط:

 

-------------------------------

أخبار السعودية ا أخبار مصر ا أخبار الإمارات ا أخبار العراق ا أخبار الجزائر