اضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين

اضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين

موقع بوابة الحكومة الالكترونية لتسجيل واضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين وأكد الدكتور ناصر الفراش، المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الانتهاء من تجربة الموقع الإلكترونى الخاص بتسجيل المواليد الجدد ما بعد 2005 على البطاقات التموينية.

تابع على المكسب almksb.com قراءة موضوع اضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين :

موقع تسجيل واضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين

اضافة المواليد الجديدةبطاقة التموين

موضحا أنه يمكن للمواطنين البدء فى التسجيل اعتبارا من السبت المقبل، وأضاف فى تصريحات صحفية أن الموقع الجديد سيكون متاحا على بوابة الحكومة الإلكترونية، وسيتيح تحديث بيانات أصحاب البطاقات التموينية، من خلال إدخال الرقم القومى، للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه، واستبعاد أى شخص لا يستحق الدعم، خاصة العاملين بالخارج، حيث سيتم استبعادهم وكان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور باسم عودة قد صرح فى وقت سابق بأنه سيتم صرف مقررات المواليد الجدد بعد إضافتهم على البطاقات التموينية .

موقع تسجيل واضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين

وذلك بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل التى ستستمر لمدة 4 أشهر، متوقعا وصول عدد المسجلين الجدد لنحو 10 ملايين مواطن، ستتحمل الحكومة قيمة الدعم المقدم لهم من المقررات التموينية، بعد تنقية البطاقات من المتوفين والمسافرين.

موقع تسجيل واضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين

بوابة الحكومة الإلكترونية

تابعونا للمذيد من المعلومات عن اضافة المواليد الجديدة على بطاقة التموين :

-------------------------------

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى