نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2013 نتائج الصف الثالث الاعدادى الدور الثانى

ننشر على بوابة المكسب نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2013 نتائج الصف الثالث الاعدادى الدور الثانى ويقوم السادة المحافظون باعتماد نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2013 هذا الاسبوع.

وذلك بعد انتهاء المصححين من اعمال الدور الثاني وتصحيح نتيجة الدور الثاني للشهادة الاعدادية 2013 ويسعى الى الاعلان عن نتائج ملاحق الصف الثالث الاعدادي 2013 قبل نهاية شهر رمضان حتى يتسنى لكل الطلبة التقدم الى المدارس الثانوية العامة او الى التعليم الفني على حسب المجموع في نتيجة الشهادة الاعدادية 2012-2013.

 

نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2013 نتائج الصف الثالث الاعدادى الدور الثانى
وبتوجيه من ادارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم يجري الان الاسراع في انجاز نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2013 في بعض الادارات التعليمية التي لم تنتهي حتى الان بسبب الاوضاع السياسية الغير مستقرة مما ادى الى تاخير تصحيح نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2013 وتسبب في عرقلة تنسيق الشهادة الاعدادية 2013 للطلاب واثار استياء اولياء امورهم.
هذا وسيتم صدور نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2013 الدور الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم ويمكنكم متابعة الرابط في اخر هذا الاخبر.

 

نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2013 نتائج الصف الثالث الاعدادى الدور الثانى
ابنائنا طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية 2013 انتظروا رفع نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2013 لكل المحافظات من القاهرة الاسكندرية ، الجيزة ، القليوبية ، الدقهلية ، المنصورة ، الشرقية ، الزقازيق ، شمال سيناء ، الغردقة ، البحر الاحمر ، العريش ، المنيا ، اسيوط ، بني سويف ، سوهاج ، قنا ، الاقصر ، اسوان ، المنوفية ، الغربية و محافظة 6 اكتوبر ، الوادي الجديد ، مطروح ، البحيرة ، كفر الشيخ ، الفيوم.
لمشاهدة ملاحق الاعدادية 2013 اضغط هنا

نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2013

نتائج الصف الثالث الاعدادى الدور الثانى

 

 

-------------------------------

- تفاصيل أكثر عن الموضوع على المكسب -

3 تعليقات

  1. عاوز عرف النتجة بسوهاج رقم الجلوس 22915

  2. عاوز عرف نتجة الثالث عدادية بسوهاج رقم الجلوس 22915 عاوز بسرعة النتجة يريد

  3. سيد محمحد امام

    رقم الجلوس 391490 الشهادة الاعدادية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

أخبار السعودية ا أخبار مصر ا أخبار الإمارات ا أخبار العراق ا أخبار الجزائر